كيفية مشاهدة مباراة السعودية وبولندا مجانًا في كاس العالم 2022

كيفية مشاهدة مباراة السعودية وبولندا مجانًا في كاس العالم 2022

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة كيفية مشاهدة مباراة السعودية وبولندا مجانًا في كاس العالم 2022 في قطر، حيث من المقرر ان يلتقي المنتخبين في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بالمونديال العربي الاول تاريخيًا، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد المدينة التعليمية في قطر.


أقرأ أيضًا..

بالتردد.. 9 قنوات مفتوحة تنقل مباريات السعودية مجانًا في كأس العالم 2022


ويعتلي المنتخب السعودي صدارة ترتيب المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022 والتي تضم كل من منتخبات بولندا والمكسيك والأرجنتين، ويمتلك الصقور 3 نقاط على المركز الاول ثم بولندا والمكسيك بنقطة وحيدة، وأحيرًا المنتخب الأرجنتين في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.


مباراة السعودية وبولندا في كاس العالم

من المقرر أن تقام تنطلق مباراة السعودية ضد بولندا في الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الثالثة، والتي تقام يوم السبت المقبل الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري، والتي ستكون توقيتاتها في الشرق الأوسط كالآتي:-


  • الساعة 4 عصرً يوم السبت بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة 4 عصرًا بتوقيت دولة قطر المستضيف.
  • الساعة 4 عصرًا بتوقيت دولة سوريا.
  • الساعة 4 عصرًا بتوقيت دولة العراق.
  • الساعة 4 عصرًا بتوقيت فلسطين.
  • الساعة 3 عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الساعة 3 عصرًا بتوقيت السودان.
  • الساعة 3 عصرًا بتوقيت دولة ليبيا.
  • الساعة 5 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الساعة 2 عصرًا بتوقيت تونس.
  • الساعة 2 عصرًا بتوقيت دولة المغرب.
  • الساعة 2 عصرًا بتوقيت دولة الجزائر.

كيفية مشاهدة مباراة السعودية وبولندا مجانًا في كاس العالم

وينتظر الجمهور السعودي مباراة بولندا بفارغ الصبر والتي ستحسم تأهل الصقور للدور المقبل من البطولة بعد الفوز على الارجنتين، ونوفر لكم كيفية مشاهدة مباراة السعودية وبولندا مجانًا في كاس العالم 2022، وهي اللقاء الاهم للاخضر بعد تحقيق الفوز على التانجو لحسم التاهل بمونديال قطر.


أقرأ ايضًا..


كيفية مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانًا من المنزل


كيفية مشاهدة مباراة السعودية وبولندا مجانًا في كاس العالم

يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية وبولندا مجانًا في كاس العالم 2022 مباشرة من خلال موقع الدوري السعودي لايف مباشرة حيث تقوم بكتابة "موقع الدوري السعودي لايف" في محرك البحث جوجل والنقر على نتيجة البحث الاولى واستمتع بالمباراة بجودة HD ومجانًا في الشرق الاوسط.


كيفية مشاهدة مباراة السعودية وبولندا مجانًا في كاس العالم 2022 المتوفره من خلال 8 قنوات مفتوحة مباشرة للجمهور وهي قنوات بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات بعد إذاعة لقاء الجولة الاولى ضد الارجنتين بالإضافة إلى قنوات القمر يوتلسات 9 شرق ومن خلال يمكنكم معرفه كيفية مشاهدة مباراة السعودية وبولندا مجانًا في كاس العالم 2022 وهي كالآتي:-

قناة   ORTB، على التردد 11900 رأسي، وبمعدل ترميز 27500.

قناة   tvt، على التردد 11900 ، وبمعدل ترميز 27500.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية وبولندا عبر قمر أسترا 19 شرق، وذلك من خلال قناة   ZDF، من خلال التردد 11632 H ، وبمعدل ترميز 22000.

كما يمكنكم متابعة مباراة السعودية ضد بولندا من خلال القمر التركي "تركسات 42 شرق" من خلال قناة   TRT1، على التردد 11054 أفقي، والتي ستكون بمعدل ترميز 30000.

أما على القمر الأوروبي "هوتبيرد" 13 شرق، يمكنكم مشاهدة مباراة السعودي ضد بولندا من خلال قناة   rai 1، عبر التردد 10992 رأسي، وبمعدل ترميز 27500.


أقرأ أيضًا..

مباريات كأس العالم 2022 المنقولة مجانًا عبر القنوات المفتوحة

جدول مباريات مجموعات كأس العالم 2022 بالمواعيد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-