عاجل.. صحفي يعلن انتقال كريستيانو رونالدو إلى هذا النادي السعودي


كشف الصحفي الرياضي السعودي الشهير عيسى المسمار عن مفاجأة من العيار الثقيل حول هوية النادي السعودي الذي سيضم النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قادمًا من صفوف مانشستر يونايتد.


ويعيش كريستيانو رونالدو حالة سيئة رفقة فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي بسبب تراجع مستواه وعدم المشاركة بصفة أساسية في المباريات، هذا بالإضافة لوجود خلافات مع إدارة النادي.


وكانت أنباء كثيرة قد ترددت خلال الأشهر الماضية عن اقتراب النجم البرتغالي الدولي من الانتقال إلى الدوري السعودي، حيث أشارت التقارير لوجود صراع شرس بين الهلال والنصر على خدماته.


كما أكدت تقارير عديدة على تلقي اللاعب أكثر من عرض سعودي براتب خيالي لإقناع الدون بالتواجد في المنطقة العربية، إلا أن اللاعب قرر تأجيل قرار الحسم إلى ما بعد مونديال قطر 2022.


ويتواجد المنتخب البرتغالي على رأس المجموعة الثامنة في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تضم أيضًا منتخبات غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية وهي مجموعة سهلة نسبيًا لمنتخب برازيل أوروبا.


كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي:

وقال عيسى المسمار صحفي جريدة سبورت الرياضية في تغريدة أطلقها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: " من بعد مونديال قطر إلى الرياض وتحديداً النصر، الدون نصراوي".


رونالدو للنصر السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-