هدف مصعب الجوير على طريقة "كريستيانو" في مباراة السعودية وقطر


سجل مصعب الجوير هدف المنتخب السعودي الثالث في شباك منتخب قطر بالمباراة الجارية الآن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بنهائي بطولة كأس غرب آسيا لكرة القدم تحت 23 سنة.

بدأ المنتخب السعودي المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: عبد الرحمن الصانبي

الدفاع: محمد ابو الشامات - مشعل الصبياني - ريان حامد - حسين الصبياني

الوسط: نايف مسعود - مصعب الجوير - سعد الناصر

الهجوم: زياد الجهني - أحمد الغامدي - محمد مران

مباراة السعودية وقطر اليوم ببطولة غرب آسيا ليست الأولى في  تاريخ مواجهات المنتخبين بل أنها المباراة رقم 18 في تاريخ مواجهات المنتخب السعودي الأولمبي تحت 23 عام أمام نظيرة القطري.

ويعود أكبر انتصار في تاريخ مواجهات الطرفين لصالح الصقور الخضر حينما حقق حينها الأخضر الفوز بنتيجة 4-0 في عام 2011 وذلك بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة كأس الخليج.

هدف تقدم السعودية على قطر مبكرًا:

سجل أحمد الغامدي هدف منتخب السعودية الأول في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول من تسديدة صاروخية، بعد تلقيه كرة عرضية لم يستلمها ولكن قرر وضعها من لمسة واحدة على طريقة النجوم الكبار.

هدف سعودي ثاني قبل مرور 20 دقيقة:

وفي الدقيقة 18 من الشوط الأول تمكن اللاعب سعد الناصر من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة قوية بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء فشل حارس المنتخب القطري في التصدي لها رغم ملامستها ليده.

وفي الدقيقة 67 من عمر المباراة تمكن اللاعب مصعب الجوير من تسجيل هدف رائع من ضربة حرة ثابتة على طريقة النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو حيث نجح في وضعها ببراعة في شباك المنتخب القطري.

شاهد هدف مصعب الجوبر في شباك قطر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-