هدف عمر السومة يقود العربي للفوز على المرخية 2-0 وديًا


قاد النجم الدولي السوري عمر السومة فريق العربي للفوز على المرخية في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت في إطار تحضيرات الفريقين خلال فترة توقف الدوري القطري حاليًا.

افتتح النجم رافينيا الكانتارا التهديف لفريق العربي في المباراة، ثم تمكن النجم السوري عمر السومة من تعزيز النتيجة للفريق بتسجيله الهدف الثاني وتنتهي المباراة بثنائية دون رد للعربي.

بدأ فريق العربي المباراة بالتشكيل الأساسي الذي يعتمد عليه المدير الفني بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة في ظل مشاركة عمر السومة الذي يقدم مسوتيات أكثر من رائعة رفقة فريقه خلال الفترة الأخيرة.


السومة يتألق مع العربي في الدوري والكأس:

ويقدم عمر السومة مستويات أكثر من رائعة منذ الانضمام لفريق العربي على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف الأهلي، حيث نجح في تسجيل 3 أهداف في دوري نجوم قطر وصناعة هدفين أخرين.

كما نجح السومة في تسجيل هدفين خلال مشاركاته مع الفريق ببطولة كأس أوريدو ليصبح السومة أكثر لاعب في الفريق مساهمة في الأهداف برصيد 7 مساهمات بواقع 5 أهداف و2 صناعة.


السومة يسجل هدف ويقود العربي للفوز على المرخية:

ونجح السومة اليوم في مواصلة عروضه القوية بقميص العربي بعد تسجيله الهدف الثاني وحسم الفوز لصالح فريقه، في المباراة الودية التي يستعد منهما الأحمر للمرحلة المقبلة وعودة النشاط مرة أخرى.

وكان السومة قد أكد في تصريحات سابقة له أنه جاهز للعودة إلى صفوف الأهلي من جديد بعد انتهاء فترة إعارته للعربي، وأنه لن يتأخر عن النادي الذي قضى بين صفوفه أكثر من 8 سنوات حقق خلالها إنجازات كبيرة.

ومن المتوقع أن تشهد المرحلة المقبلة مزيدًا من التألق للنجم الدولي السوري رفقة فريق العربي، حيث يستهدف النجم قيادة الفريق للقب الدوري والمنافسة على لقب هداف البطولة على المستوى الشخصي.


شاهد هدف السومة اليوم في المرخية 👇

سيتم وضع الهدف هنا فور نشره من المصادر القطرية فانتظرونا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-