هدف سالم الدوسري التاريخي في مباراة السعودية والمكسيك

هدف سالم الدوسري التاريخي في مباراة السعودية والمكسيك

سجل النجم السعودي سالم الدوسري هدف رائع للسعودية في شباك منتخب المكسيك في المباراة التي انتهت 2-1 صالح المنتخب المكسيكي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 قطر، ليسجل نجم المنتخب السعودي هدفًا تاريخيًا في مسيرته داخل الملاعب.


أقرأ ايضًا..

بالتردد قناة مفتوحة تنقل مباريات كأس العالم 2022 مجانًا

كيفية مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانًا من المنزل


هدف سالم الدوسري في مباراة السعودية والمكسيك يعد هدفًا تاريخيًا للاعب في مسيرته الرياضية ومع الأخضر السعودي، حيث عادل اللاعب رقم الأسطورة سامي الجابر هداف المنتخب السعودي في تاريخ المشاركات بكاس العالم.


هدف سالم الدوسري في المكسيك اليوم 30 نوفمبر 2022 بكاس العالم سيكون هدف تاريخي للأخضر السعودي في سجل المشاركات بالمونديال، وفي تاريخ لاعب الهلال والصقور، حيث عادل رقم سامي الجابر كأكثر لاعب عربي يسجل في تاريخ المونديال.


وسجل سالم الدوسري هدفين في مونديال قطر 2022 والذي يحمل الذكرى الاهم في تاريخ اللاعب الكروية، حيث أصبح في المركز الاول بترتيب هدافي العرب في كأس العالم برصيد 3 اهداف مع سامي الجابر ووهبي الخزري.


وسجل سالم الدوسري هدفين في كاس العالم 2022 كانت في شباك منتخب الأرجنتين وأمام المكسيك، بينما كان أول أهداف اللاعب في المونديال أمام المنتخب المصري في مونديال روسيا 2018.


الدوسري يقود السعودية أمام المكسيك

وأعلن هيرفي رينارد تشكيل المنتخب السعودي لمواجهة المكسيك اليوم الأربعاء، والتي شهدت تواجد سالم الدوسري على رأس التشكيل الأساسي، والذي تكون من:-

 في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: سلطان الغنام – علي البليهي – وعبد الإلة العامري - وحسان تمبكتي - سعود عبد الحميد.

في خط الوسط: محمد كنو - علي الحسن.

في خط الهجوم: سالم الدوسري - فراس البريكان – صالح الشهري.


هدف سالم الدوسري التاريخي في المكسيك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-