شاهد.. هدف هارون كمارا الرائع في ودية الاتحاد والفيحاء


سجل النجم هارون كمارا هدف الاتحاد الثاني في شباك الفيحاء الآن بالمباراة الجارية بالإمارات ضمن معسكر النمور المقام بدولة الإمارات خلال فترة التوقف الدولية الحالية.


جاء الهدف عن طريق النجم هارون كمارا قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بدقائق، بعد تسديدة قوية من لاعب الوسط تصدى لها حارس الفيحاء واستغل كمارا ارتدادها من الحارس ووضع الهدف الثاني.


وكان الهدف الأول قد جاء من ضربة حرة للاعب هيلدر كوستا وضعها في وضعها بشباك الفيحاء من مسافة بعيدة وصعبة أعلن من خلالها عن أول أهداف النمور في المباراة بهدف رائع نال إشادة الحاضرين.


ويلتقي الاتحاد مع الفيحاء وديًا مساء اليوم السبت في إطار وديات الفريقين خلال فترة التوقف الدولية الحالية واستعدادا لعودة النشاط الكروي الرياضي بعد نهاية منافسات كأس العالم قطر 2022.


موقف الاتحاد قبل مواجهة الفيحاء الودية:

ويسعى الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة المدير الفني نونو سانتو للحفاظ على مستوى الفريق الأول واللاعبين خلال الفترة الحالية، حيث سيعتمد المدرب على التشكيل الأساسي في ظل تواجد لاعب وحيد خارج القائمة وهو عبدالرحمن العبود الذي ينضم للمنتخب السعودي.


ويمتلك فريق الاتحاد بين صفوفه 2 لاعبين دوليين فقط وهما عبد الرحمن العبود مع المنتخب السعودي و عبد الرزاق حمدالله الذي ينضم للمنتخب المغربي، حيث يتواجد الثنائي في بطولة كأس العالم قطر 2022.


بدأ الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: عبدالله الجدعاني

الدفاع: أحمد حجازي – عمر هوساوي – مدالله العليان – حمدان الشمراني

الوسط: طارق حامد  - برونو هنريكي – هيلدر كوستا

الهجوم: هارون كمارا – محمد الصيعري – عبد الرزاق حمدالله


هدف هارون كمارا في شباك الفيحاء:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-