أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. هدف أبوبكر العالمي في شباك صربيا اليوم

فينسنت أبوبكر

قاد محترف النصر المهاجم فينسنت أبوبكر منتخب بلاده الكاميرون، لتحقيق التعادل أمام صربيا اليوم الأثنين في إطار الجولة الثانية من كأس العالم 2022 قطر، وذلك بعد تسجيله هدف في غاية الروعة يعتبر من أفضل أهداف المونديال حتى الآن، بالمباراة التي جمعتهما داخل أرضية ملعب استاد الجنوب.


أقرأ ايضًا..

معلقي الجولة الثالثة من مباريات كأس العالم 2022 قطر

كيفية مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانًا من المنزل


دخل المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر مباراة صربيا بديلاً حيث كان يتواجد على دكة البدلاً مع بداية المباراة، ليدفع به مدرب الأسود في النصف الثاني ويقود منتخب بلاده لانتزاع نقطة ثمينة من صربيا وذلك بعد تسجيله هدف بطريقة رائعة في مرمى صربيا بالدقيقة 64 ومساهمته في صناعة الهدف الثاني.


تشكيل الكاميرون أمام صربيا

وقاد النجم فينسينت أبوبكر مهاجم الكاميرون وفريق النصر السعودي تشكيل الأسود لمواجهة صربيا اليوم، والتي تكونت من كل من:-

في حراسة المرمى: ديفيز إيبسي.

في خط الدفاع: نوهو تولو - نكولو - كاستيليتو - كولنيز فاي.

في خط الوسط: بير كوندي - مارتين هونجلا - أندريه أنجيسا.

في خط الهجوم: توكو إكامبي - شوبو موتينج - بريان مبيومو.


وأنتهت مباراة الكاميرون وصريبا بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، ليبقى منتخب الأسود الغير مروضه في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة وتنتظره مواجهة في غاية الصعوبة أمام المرشح الأكبر للفوز بالمونديال البرازيلي وستجمعه بالجولة الأخيرة، بينما تحتل صربيا المركز الأخير برصيد نقطة أيضاً.


وكان النجم الكاميروني فينسيت أبوبكر لاعب النصر السعودي قد وعد في وقت سابق قبل مونديال قطر 2022 بانه سيقود أسود الكاميرون للتأهل لدور الـ16 من المسابقة، وانه سيسجل المزيد من الأهداف في البطولة.


شاهد.. هدف أبوبكر العالمي بمرمى صربيا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات