بث مباشر مباراة الفيصلي والعربي اليوم في دوري يلو

بث مباشر مباراة الفيصلي والعربي اليوم في دوري يلو

يوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الفيصلي والعربي اليوم في دوري يلو ضمن منافسات الموسم الحالي 2022-2023، حيث من المقرر أن يستقبل العنابي السعودي نظيرة على ملعب ستاد المدينة المجمعة الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الحادي عشر من منافسات الدوري السعودي الدرجة الاولى.


يخوض فريق الفيصلي مباراة العربي اليوم بمعنويات مرتفعة بعد المستويات والنتائج الجيدة التي يحققها العنابي في مسابقة دوري يلو الدرجة الأولى السعودي النسخة الجارية لموسم 2022 - 2021، حيث إنه حالياً يتصدر قمة جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة، وذلك بعد الانتصار الأخير الذي حققه على حساب نجران بهدف مقابل لاشئ.


بينما في الجهة المقابلة يأمل فريق العربي لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام العنابي، لاجل تحسين مركزه بجدول ترتيب المسابقة والتواجد ضمن الكبار، حيث يتواجد حالياً في المركز الخامس برصيد 16 نقطة، وفي حال حقق الانتصار اليوم سيتواجد في المركز الرابع بدلاَ من جدة، وتعرض الفريق للهزيمة بهدفين مقابل هدف في أخر لقاءاته أمام الأخدود.


موعد مباراة الفيصلي والعربي

ستنطلق مباراة الفيصلي والعربي والتي تجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 11 من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 6:45 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 8:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والعربي

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الفيصلي والعربي في دوري يلو مساء اليوم الأربعاء على قناة الرياضية السعودية 1، ولمن يبحث عن البث المباشر للمواجهة التي ستنطلق بعد قليل سنوفرها لكم من خلال موقعنا بالوطن العربي الدوري السعودي لايف مباشرة وحصريًا.


شاهد بث مباشر مباراة الفيصلي والعربي هنا 

انتهت المباراة بفوز العربي 3-2 على الفيصلي.
سجل ثنائي الفيصلي هدفين من قذائف صاروخيه.. شهدها من الرابط التالي اضغــــط هنــــا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-