بث مباشر مباراة الفيصلي وأحد اليوم في دوري يلو

بث مباشر مباراة الفيصلي وأحد اليوم في دوري يلو

يوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الفيصلي وأحد اليوم في دوري يلو اليوم الثلاثاء والتي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد نادي أحد حيث ينتقل العنابي السعودي ضيفًا اليوم ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري السعودي الدرجة الاولى للموسم الحالي 2022-2023.


لقاء الفيصلي وأحد اليوم هو رقم 20 في تاريخ مواجهات الطرفين بمختلف المنافسات، حيث لعبا في منافسات الدوري السعودي للمحترفين وبمنافسات الكأس وأيضًا الدورس السعودي الدرجة الاولى.


يعود أكبر انتصار حققه احد على الفيصلي كان بـ7 أهداف مقابل هدف وحيد، في كأس الملك عام 1980 بدور الستة عشر، في حين كان أكبر انتصار للعنابي السعودي بـ4 أهداف مقابل هدف وحيد عام 2003 في الكأس أيضًا.


موقف الفيصلي وأحد قبل مباراة اليوم

بث مباشر مباراة الفيصلي وأحد اليوم الثلاثاء في دوري يلو مهمة للغاية حيث يرغب الضيوف في تحقيق الانتصار للعودة لصدارة ترتيب أندية الدوري بعدما خسر في الجولة الماضية أمام فريق العربي، بينما يسعى احد لعدم خسارة نقاط جديدة حتى لا يهبط لدوري الدرجة الثانية.


يحتل الفيصلي المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر، وله لقاء مؤجل أمام الأهلي، بينما على الجانب الأخر يحتل أحد المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين عن مراكز الهبوط.


ولكل من يهتم بمتابعة بث مباشر مباراة الفيصلي وأحد اليوم الثلاثاء، فإن اللقاء سيكون منقول مباشرة من خلال قناة السعودية الرياضية الأولى، والتي تنقل من داخل ملعب المدينة المنورة.


ويمكنكم مشاهدة مباراة الفيصلي وأحد بث مباشر اليوم في دوري يلو والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة وعشرة دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة وعشرة دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة وعشرة دقائق مساءً بتوقيت أبوظبي.


بث مباشر مباراة الفيصلي وأحد اليوم في دوري يلو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-