بث مباشر مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي اليوم الجمعة

بث مباشر مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي اليوم الجمعة

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي اليوم الجمعة وديًا، في إطار استعدادات الفريقين لعودة مباريات الدوري للموسم الحالي 2022-2023، والتي تأتي في فترة التوقف الدولي بسبب كأس العالم 2022 في قطر، ومن المقرر أن يلتقي الفريقين على ملعب ستاد زعبيل بنادي الوصل في الإمارات.


مواجهة العميد اليوم الجمعة أمام الوصل هي الثانية في فترة التوقف الدولي بعدما فاز في اللقاء الأول 2-0 على حساب فريق الفيحاء بالإمارات أيضًا وسجل الاهداف هيلدر كوستا وهارون كمارا، والتي تجعل بث مباشر مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي اليوم الجمعة مهمة للغاية بالنسبة لجمهور العميد.


ويريد الجمهور مشاهدة مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي بث مباشر اليوم الجمعة والتي تنطلق في تمام الساعة الرابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الرابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الثالثة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.


ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي بث مباشر اليوم الجمعة من خلال موقع الدوري السعودي لايف حيث يدخل ضمن القنوات الناقلة للمباراة في الوطن العربي، بجانب نقل المباراة مباشرة من خلال قناة دبي الرياضية الإماراتية الاولى اليوم الجمعة، ويتولى أحمد العبيدلي مهمة الوصف والتعليق على أحداث اللقاء مباشرة.


يسعى نونو سانتو لتحقيق الانتصار في لقاء اليوم ضد الوصل الإماراتي في ثاني التجارب الودية، ويتسلح بمجموعة من اللاعبين في لقاء اليوم وخلال بث مباشر مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي اليوم الجمعة سيتواجد على رأس قائمة العميد كل من رومارينيو وهيلدر كوستا كأبرز اللاعبين في صفوف العميد.


جدير بالذكر أنه قبل مشاهدة مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي بث مباشر اليوم الجمعة لابد من الإشارة إلى أن سبب غياب كل من أحمد حجازي وطارق حامد عن مباراة الاتحاد ضد الوصل اليوم لمشاركتهم مع المنتخب المصري ضد بلجيكا وديًا، بالإضافة لمشاركة حمدالله مع منتخب المغرب، والعبود مع المنتخب السعودي الوطني.


تشكيل الاتحاد لمواجهة الوصل الإماراتي اليوم

ولكل من ينتظر مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي اليوم الجمعة فإن المدير الفني البرتغالي نونو سانتو قد يدفع في التشكيل الأساسي بكل من:-

في حراسة المرمى: عبدالله الجدعاني.

في خط الدفاع: مهند الشنقيطي – عمر هوساوي – مدالله العليان – حمدان الشمراني.

في خط الوسط: إيجور كورنادو  - برونو هنريكي – هيلدر كوستا.

في خط الهجوم: هارون كمارا – محمد الصيعري – رومارينيو.


سيعجبك أيضًا..

كيفية مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانًا في المنزل


بث مباشر مباراة الاتحاد والوصل الإماراتي اليوم الجمعة

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة وتمتع بالمشاهدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-