مشاهدة مباراة الجزيرة والوحدة بث مباشر اليوم 11-11 في الدوري الإماراتي

مشاهدة مباراة الجزيرة والوحدة بث مباشر اليوم

يوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف خدمة مشاهدة مباراة الجزيرة والوحدة بث مباشر اليوم 11-11 في الدوري الإماراتي اليوم الجمعة، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد محمد بن زايد حيث يحل الوحداوي ضيفًا اليوم ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات دوري أدنوك للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.


أقرأ أيضًا..

موعد مباراة السعودية وكرواتيا والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

مباريات كأس العالم 2022 المنقولة مجانًا عبر القنوات المفتوحة


موقف الجزيرة والوحدة في جدول الترتيب

مشاهدة مباراة الجزيرة والوحدة بث مباشر في ديربي أبوظبي وواحدة من قمم دوري أدنوك للمحترفين في الموسم الحالي والتي تقام اليوم الجمعة 11-11، ويحتل أصحاب الأرض المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، بعدما حقق الفوز في 5 مباريات والتعادل في مواجهتين وخسارة مباراتين أيضًا.


ويحتل الوحدة المركز الاول في جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين في الموسم الحالي برصيد 19 نقطة حصل عليها من الفوز في 6 مواجهات والتعادل في لقاء وحيد وخسارة مواجهتين، وينتظر الجمهور مشاهدة مباراة الجزيرة ضد الوحدة بث مباشر اليوم الجمعة في دوري أدنوك.


ومن المقرر أن تقام مباراة الجزيرة والوحدة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة اليوم، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساًء بتوقيت مكة المكرمة والعراق وسوريا والدوحة، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.


ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الجزيرة والوحدة اليوم الجمعة 11-11 من خلال قناة أبوظبي الرياضية الأولى AD SPORTS 1 HD، وسيكون المعلق علي سعيد الكعبي معلقَا وواصفًا على أحداث اللقاء.


قد يعجبك..

بالتردد.. 8 قنوات مفتوحة تنقل مباراة السعودية والارجنتين مجانًا في كأس العالم 2022


تفاصيل مباراة الجزيرة والوحدة اليوم الجمعة

  • البطولة: الدوري الإماراتي دوري ادنوك للمحترفين
  • الجولة: العاشرة.
  • القنوات الناقلة: قناة ابوظبي الرياضية الأولي
  • الملعب: ملعب ستاد محمد بن زايد.
  • توقيت المباراة: 06:30 مساءً مكة المكرمة.
  • معلق المباراة: علي سعيد الكعبي.


مشاهدة مباراة الجزيرة والوحدة بث مباشر من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-