أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023 اليوم الثلاثاء

قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023

تجرى قرعة كأس الملك اليوم الثلاثاء، ونوفر لكم بث مباشر قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023 في النسخة الجديدة، والتي تشهد مشاركة 16 فريق من أندية دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الحالي، والتي تقرر لها أن تقام في قرية الدرعية الرياضية والتي تدخل ضمن فعاليات موسم الدرعية في المملكة.


وقبل مشاهدة قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الثلاثاء لابد من معرفة ان كأس الملك هي أقدم البطولات المحلية في المملكة العربية السعودية، حيث كانت نسختها الأولى في عام 1957 واستمر اللعب فيها حتى عام 1990، ثم توقفت البطولة لمدة 18 عام لتعود من جديد في موسم 2008 مع تطبيق دوري المحترفين السعودي.


موعد قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023

وعن موعد قرعة كأس الملك اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر الجاري، فإن بث مباشر قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين ستنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وسوريا، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.


ومن المقرر أن يتم نقل قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023 من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC، كما يمكنكم متابعة بث مباشر قرعة كأس خادم الحرمين من خلال تطبيق شاهد  VIP، كما يمكنكم متابعتها من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف مباشرة في الوطن العربي لحظة بلحظة.


وعن نظام قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين "كأس الملك" فإن نظام البطولة سيكون أيضًا كما في النسخ الثلاثة الماضية بمشاركة أندية دوري روشن السعودي بداية من دور الـ16.


ومن المنتظر ان تشاهدون قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين ومعرفة الأندية المشاركة في كأس الملك 2022-2023، وهي أندية دوري المحترفين الستة عشر،


الشباب والنصر والاتحاد والتعاون والهلال والفيحاء وضمك والطائي وأبها والفتح والاتفاق والرائد والوحدة والعدالة والخليج والباطن، ويغيب الأهلي لأول مرة تاريخيًا عن كأس الملك، وهو أكثر نادي حصولًا على البطولة ولن يشارك بسبب هبوطه إلى دوري يلو.


بث مباشر قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين من هنا

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة وتمتع بالمشاهدة.
فيديو أخر للقرعة في الاسفل.




محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات