بث مباشر مباراة فرنسا واستراليا اليوم في كاس العالم 2022 قطر

بث مباشر مباراة فرنسا واستراليا اليوم في كاس العالم 2022 قطر

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مباراة فرنسا واستراليا اليوم في كاس العالم 2022 قطر، والتي تجمع بين المنتخبين على ملعب ستاد الجنوب، ضمن مواجهات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة من منافسات البطولة الجارية في الفترة من يوم 20 لشهر نوفمبر الجاري وحتى يوم 18 من شهر ديسمبر المقبل.


يتواجد منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة والتي تضم كل من منتخبات استراليا وتونس والدانمارك، وانتهت مواجهة نسور قطاج ضد المنتخب الدانماركي بالتعادل بدون أهداف، مما يجعل من بث مباشر مباراة فرنسا واستراليا اليوم في كاس العالم 2022 قطر مهمة وعلى صفيح ساخن لتحقيق الانتصار واعتلاء المجموعة.


تفاصيل مباراة فرنسا واستراليا في كاس العالم

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة بث مباشر مباراة فرنسا واستراليا اليوم الثلاثاء في كاس العالم والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادي عشر مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


أما عن القنوات التي توفر بث مباشر مباراة فرنسا واستراليا في كاس العالم 2022 قطر اليوم فهي تنقل من خلال قنوات بي إن سبورت القطرية مباشرة في الوطن العربي عبر beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ دراجي، بجانب النقل من خلال قناة الكأس القطرية الاولى اكسترا بتعليق سمير المعيرفي.


خلال متابعة بث مباشر مباراة فرنسا ضد استراليا في كاس العالم اليوم سيفتقد الديوك لخدمات كل كريم بنزيما الذي اصيب قبل المونديال بالإضافة لعدما تواجد بوجبا وكانتي في قائمة الديوك.


تشكيل فرنسا لمواجهة استراليا في كاس العالم

في حراسة المرمى: لوريس.

في خط الدفاع: بافارد – أوبامياكانو – ابراهيما كوناتي - لوكاس هيرنانديز.

في خط الوسط: أدريان رابيو - أوريلين تشواميني.

في الوسط الهجومي: كيليان مبابي - أنطوان جريزمان - عثمان ديمبلي.

في خط الهجوم: أولفييه جيرو.


بث مباشر مباراة فرنسا واستراليا في كاس العالم

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة وتمتع بالمشاهدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-