بث مباشر مباراة العراق والمكسيك الودية اليوم استعداداً لكأس العالم

بث مباشر مباراة العراق والمكسيك الودية اليوم استعداداً لكأس العالم

يوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مباراة العراق والمكسيك الودية اليوم استعداداً لكأس العالم، حيث يستعد المنتخب العراقي الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره المنتخب المكسيكي مساء اليوم الأربعاء الموافق 9 من شهر نوفمبر، في مواجهة ستجمعهما داخل أرضية ملعب استاد مونتيليفي، استعداداً لمونديال قطر.


أقرأ أيضًا..

بالتردد.. 8 قنوات مفتوح تنقل مباراة السعودية والأرجنتين مجانًا في كأس العالم


يستضيف ملعب استاد مونتيليفي مباراة العراق والمكسيك الودية اليوم، وذلك مساء الأربعاء في تمام الساعة 23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وسوريا وقطر، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ولمن يرغب في بث مباشر مشاهدة مباراة العراق والمكسيك الودية اليوم الأربعاء ستذاع المواجهة على قناة Al Iraqiya Sports HD العراقية، كما يمكنك متابعتها على Alrabiaa Sport الرياضية، من خلال موقع الدوري السعودي لايف dawrinews.


ولكل من يبحث عن بث مباشر العراق والمكسيك اليوم الأربعاء فإن اللقاء يتوفر لكم مباشرة من خلال موقعنا، فقد أعلن راضي شتيشل المدير الفني للمنتخب العراقي تشكيل المنتخب لمواجهة المكسيك ويعتمد على طريقة لعب 4-2-3-1، والتي نوضحها لكم كالأتي:-


تشكيل العراق لمواجهة المكسيك



بث مباشر مباراة العراق والمكسيك اليوم من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-