بث مباشر مشاهدة مباراة سوريا وفنزويلا الودية الآن


يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب سوريا أمام نظيره فنزويلا التي ستجمع بينهما اليوم على ملعب إستاد نادي شباب الأهلي العوير في إطار وديات فترة التوقف الدولية الحالية لإقامة فعاليات مونديال قطر 2022.


يدخل منتخب سوريا مواجهة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل استعادة الثقة وإرضاء الجماهير الغاضبة بسبب تراجع النتائج والمستويات التي يقدمها المنتخب السوري في الفترة الأخيرة.


وسقط منتخب سوريا في الهزيمة على يد روسيا البيضاء "بيلاروسيا" بهدف دون رد في أخر مباراة ودية خاضها والتي أقيمت على ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم يوم الخميس الماضي في إطار ودي.


كما خسر المنتخب السوري بهدف أيضًا في المباراة الودية التي خاضها قبلها ووالتي اقميت مع منتخب الجزائر حيث سجل حسام الدين مرزيق هدف محاربو الصحراء الوحيد على ملعب استاد نادي الشارقة.


ولم يقدم المنتخب السوري المستويات المنتظرة خلال المواجهات الودية التي خاضها في الشهور السابقة، حيث خسر على يد الأردن والعراق وروسيا البيضاء والجزائر وفاز في مباراة وحيدة كانت على طاجيكستان.


وعلى الجانب الأخر خاض منتخب فنزويلا 5 مواجهات ودية حقق الفوز في 3 منها كانت على مالطة والسعودية والإمارات، بينما تعادل مع منتخب بنما وخسر في لقاء وحيدعلى يد منتخب أيسلند.


مشاهدة مباراة سوريا وفنزويلا من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-