بث مباشر مشاهدة مباراة العراق والإكوادور الودية اليوم


تتجه أنظار محبي المنتخب العراقي الأول لكرة القدم إلى ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو من أجل متابعة و مشاهدة مباراة العراق والإكوادور الودية والتي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم السبت في إطار ودي ضمن تحضيرات المنتخبات خلال فترة التوقف الدولية الحالية.


موقف العراق والإكوادور قبل المباراة:

يخوض منتخب الإكوادور مباراة اليوم الودية ضد منتخب العراق بهدف التعرف على طريقة لعب المنتخبات العربية وخاصة الآسيوية، من أجل الاستعداد الأمثل لمواجهة قطر في كأس العالم قطر 2022.


ويقع منتخب الإكوادور في المجموعة التي تضم قطر والسنغال وهولندا، في مونديال قطر 2022، حيث يسعى للاستعداد على أكمل وجه قبل انطلاق العُرس العالمي، أملا في الوصول لأبعد نقطة ممكنة.


وعلى الجانب الأخر يخوض منتخب العراق المباراة في إطار تجاربه الودية قبل المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي والتي ستنطلق في شهر يناير مطلع عام 2023 المقبل.


ويقع منتخب العراق ضمن مجموعة قوية في بطولة كأس الخليج العربي والتي تضم منتخبات عمان والسعودية واليمن، وخسر العراق في وديته السابقة من المكسيك برباعية دون رد.


موعد مباراة العراق والإكوادور والقنوات الناقلة:

تقرر ان تنطلق صافرة بدء مباراة العراق ضد الإكوادور في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، 9:30 بتوقيت أبو ظبي، 7:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت دولة العراق.


ومن المقرر أن تذاع مباراة العراق ضد الإكوادور عبر قناة Alkass Four HD بصوت المعلق الرياضي سمير اليعقوبي، كما ستنقل عبر قناتي Al Iraqiya Sports HD و Alrabiaa Sport.


مشاهدة مباراة العراق والإكوادور من هنا👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-