بث مباشر مشاهدة مباراة الأردن وإسبانيا الودية اليوم الخميس


يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الأردن وإسبانيا بجودة عالية والتي من المقرر أن تجمع بين المنتخبين مساء اليوم الخميس في إطار ودي على ملعب استاد عمان الدولي.


موقف الأردن وإسبانيا قبل المباراة:

وكان منتخب الأردن قد حقق لقب بطولة الأردن الدولية الودية لكرة القدم والتي أقيمت مؤخرًا بعد فوزه على منتخب عمان في المباراة النهائية بهدف دون رد سجله اللاعب إحسان حداد من ضربة جزاء في الدقيقة 64 من عمر المباراة.


بينما حقق منتخب إسبانيا الفوز على البرتغال بهدف دون رد في أخر مباراة ودية لعبها والتي كانت في شهر سبتمبر الماضي، سجل الهدف حينها اللاعب ألفارو موراتا في الدقيقة 88 من عمر المباراة، بينما خسر من سويسرا 2-1 في الودية التي قبلها.


موعد مباراة الأردن وإسبانيا والقناة الناقلة:

وتقرر أن تنطلق مباراة الأردن وإسبانيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر والأردن، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، كما ستنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.


وتقرر أن تذاع مباراة الأردن ضد إسبانيا عبر قناة Jordan Sport HD الحاصلة على حقوق نقل اللقاء، والتي قامت بتكليف المعلق أحمد الخلايله بمهمة الوصف والتعليق على المباراة المرتقبة.


وتعد هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها منتخب الأردن مع نظيره الإسباني بتاريخهما، حيث لم يسبق أن التقيا من قبل في أي مناسبة رسمية أو ودية ويسعى كل منهما اليوم في تقديم مستوى رائع وتحقيق الفوز.


مشاهدة بث مباشر مباراة الأردن وإسبانيا هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-