بث مباشر مباراة المغرب وكرواتيا اليوم في كاس العالم 2022

بث مباشر مباراة المغرب وكرواتيا اليوم في كاس العالم 2022

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مباراة المغرب وكرواتيا اليوم في كاس العالم 2022، والتي من المقرر أن تجمع بين الطرفين على ملعب ستاد البيت في العاصمة القطرية الدوحة، والتي تدخل ضمن مواجهات الجولة الاولى من منافسات المجموعة السادسة من مواجهات المونديال العربي الاول تاريخيًا.


يتواجد منتخب المغرب في المجموعة السادسة التي تضم كل من منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا، وهي مجموعة من أقوى مجموعات البطولة وتشهد تواجد 4 منتخبات تحتاج للتأهل وتقديم مستوى طيب في البطولة.


بث مباشر مباراة المغرب وكوراتيا اليوم في كاس العالم 2022 قطر من أهم مباريات العرب بعد فوز السعودية على الارجنتين 2-1 وتعادل تونس امام الدانمارك بدون اهدف، وينتظر الجمهور مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا اليوم على أمل تحقيق انتصار جديد للعرب في المونديال العربي.


يمكنكم الاستمتاع ببث مباشر المغرب وكرواتيا في كاس العالم اليوم الأربعاء، والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنواتبي إن سبورت القطرية ومن خلال قناة الكأس القطرية أيضًا، كما يمكنكم مشاهدتها من خلال قناة المغرب الرياضية مباشرة في الشرق الأوسط.


مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

أما لمن يبحث عن مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا بث مباشر اليوم الاربعاء في كأس العالم 2022 في قطر فإن المباراة ستنطلق في التوقيتات التالية بالنسبة للوطن العربي:-

الساعة 1 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

الساعة 12 ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

الساعة 2 عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الساعة 11 صباحاً بتوقيت دولة المغرب.


تشكيل المغرب لمواجهة كرواتيا

أما عن تشكيل المغرب لمواجهة كرواتيا اليوم فيتواجد المهاجم القناص عبد الرزاق حمدالله مهاجم فريق الاتحاد السعودي على رأس تشكيل أسوط الأطلسي لمواجهة المنتخب الكرواتي، ونعرض لكم بث مباشر مباراة المغرب في كأس العالم اليومب تشكل مكون من:-


في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: أشرف حكيمي - نصير مزراوي - نايف أكرد - رومان سايس.

في خط الوسط: سفيان أمرابط - عبد الحميد الصبيري.

في خط الوسط الهجومي: حكيم زياش - سفيان بوفال - عز الدين أوناحي.

في خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.


بث مباشر مباراة المغرب وكرواتيا اليوم في كاس العالم 2022

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-