بث مباشر مباراة المغرب وجورجيا اليوم بمشاركة عبد الرزاق حمدالله


يستعد منتخب المغرب الأول لكرة القدم لخوض مباراة ودية قوية أمام منتخب جورجيا في إطار المرحلة الأخيرة من تحضيرات أسود الأطلسي للمشاركة في "المونديال" بطولة كأس العالم قطر 2022.


ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب استاد نادي الشارقة في دولة الإمارات التي تستضيف معسكر المنتخب المغربي الإعدادي الأخير للمونديال، حيث سيتوجه بعدها أسود الأطلسي إلى الدوحة.


موقف منتخب المغرب قبل مواجهة جورجيا اليوم:

وخاض المنتخب المغربي عددًا من المواجهات الودية خلال الشهور الأخيرة استعدادًا للمونديال وحقق فيها نتائج جيدة، حيث تمكن من الفوز على جنوب أفريقيا وليبيريا وجامايكا وتشيلي.


بينما تعادل منتخب المغرب مع كل من قطر وباراجواي، في حين لم يخسر أسود الأطلسي سوى مباراة وحيدة كانت على يد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثية دون رد في شهر يونيو الماضي.


مجموعة المغرب في كأس العالم 2022:

ووقع منتخب المغرب في مجموعة قوية ببطولة كأس العالم قطر 2022 والتي تضم منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا، حيث يلتقي مع نظيره الكرواتي في المباراة الافتتاحية يوم 23 من الشهر الجاري.


وستكون المباراة الثانية لأسود الأطلسي أمام منتخب بلجيكا يوم 27 من الشهر ذاته، في حين يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب كندا أول أيام شهر ديسمبر المقبل.


موعد مباراة المغرب وجورجيا والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب ضد جورجيا في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، 8:00 بتوقيت الإمارات، بينما ستكون في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، 5:00 بتوقيت المغرب.


كما تقرر أن تذاع مباراة المغرب ضد جورجيا عبر قناتي Arryadia SD/HD بصوت المعلق الرياضي عادل المسعودي و Tamazight HD بصوت المعلق الرياضي محمد فضلاوي وهما الحاصلتان على حقوق نقل اللقاء.


شاهد بث مباشر مباراة المغرب وجورجيا هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-