شاهد.. هدف بنما في المنتخب السعودي من خطأ دفاعي قاتل


تسبب خطأ دفاعي قاتل من لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في استقبال شباك الصقور للهدف الأول من منتخب بنما بالمباراة الجارية الآن في مدينة دبي الإماراتية ضمن معسكر إعداد الأخضر لكأس العالم قطر 2022 الذي ينطلق خلال أيام.


بدأ المنتخب السعودي المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد العويس

الدفاع: محمد البريك - حسان التمبكتي - علي البليهي - ياسر الشهراني

الوسط: محمد كنو - عبدالإله الماكي - سامي النجعي

الهجوم: هيثم عسيري - سالم الدوسري – فراس البريكان


وتسبب خطا دفاعي قاتل في التغطية من مدافعي المنتخب السعودي في استقبالهم الهدف الأول، حيث تمكن لاعبي منتخب بنما في ضرب الخط الخلفي بتمريرة سحرية مكنتهم من التقدم مبكرًا بهدف رائع.


وتعد مواجهة اليوم هي الودية قبل الأخيرة للمنتخب السعودي في معسكر أبو ظبي قبل خوض غمار منافسات المونديال، حيث من المقرر أن يلتقي الصقور مع كرواتيا في أخر تجربة ودية قبل كأس العالم 2022.


ولعب المنتخب السعودي 4 مباريات ودية في معسكر الإمارات حتى الآن، فاز في الأولى على مقدونيا الشمالية بهدف نظيف سجله اللاعب صالح الشهري، وتعادل في الثانية إيجابيًا مع ألبانيا بهدف لكل منهما سجله أيضًا صالح الشهري.


وتعادل الأخضر في المباراة الثالثة مع الهندوراس بدون أهداف، وفي المباراة الرابعة نجح الأخضر في الفوز على أيسلندا بهدف نظيف سجله اللاعب سعود عبد الحميد في الدقيقة 36 من عمر المباراة من ضبة رأسية رائعة.


ويقع المنتخب السعودي ضمن مجموعة صعبة في المونديال تضم الأرجنتين والمكسيك وبولندا، حيث يلتقي مع التانجو يوم 22 الشهر الجاري ومع بولندا يوم 26 من نفس الشهر، وينهي دور المجموعات بمواجهة المكسيك يوم 30 نوفمبر.


شاهد هدف بنما في شباك السعودية هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-