بث مباشر مباراة قطر والسنغال اليوم في كأس العالم 2022

بث مباشر مباراة قطر والسنغال اليوم في كأس العالم 2022

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مباراة قطر والسنغال اليوم في كأس العالم 2022 عصر اليوم الجمعة، والتي من المقرر ان تجمع بين المنتخبين على ملعب ستاد الثمامة ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لمواجهات مونديال قطر العربي الأول تاريخيًا.

تفاصيل مباراة قطر والسنغال في كاس العالم

ولكل من يريد مشاهدة مباراة قطر والسنغال بث مباشر في كأس العالم نوفها لكم للمباراة ااتي تنطلق في تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت الدوحة، وفي تمام الساعة 3:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.

أما عن رابط مشاهدة مباراة قطر والسنغال بث مباشر يلا شوت فإن اللقاء سينقل من خلال قنوات بي إن سبورت ماكس الثانية بتعليق المبدع حسن العيدروس، كما سيتم نقل اللقاء مباشرة من خلال قنوات الكأس القطرية اكسترا الأولى والثانية.

مباراة قطر والسنغال بث مباشر اليوم الجمعة في كأس العالم ينتظر فيها الجمهور العربي تحقيق انتصار جديد للمنتخبات العربية بالمونديال، وحصد أول نقاط المنتخب القطري بعد الخسارة في لقاء الجولة الأولى أمام منتخب الإكوادور بهدفين دون مقابل.

رابط بث مباشر مباراة قطر والسنغال اليوم والتي يبحث عنها الكثير من الجمهور في العالم العربي والدول الأفريقية، في ثاني مواجهات الجولة الثانية التي تنطلق اليوم الجمعة.

تشكيل قطر لمواجهة السنغال في كأس العالم

على الجمهور أن يعرف التشكيل الأقرب للمنتخب القطري الذي يخوض لقاء أسود التيرانجا، ونعرض لكم بث مباشر مشاهدة مباراة قطر والسنغال في كاس العالم 2022 والذي سيتكون من تشكيل هو:-

في حراسة المرمى: سعد الشيب.

في خط الدفاع: عبد الكريم حسن - بوعلام خوخى - بسام الراوى - إسماعيل محمد.

في خط الوسط: ميجيل بيدرو - عبد العزيز حاتم - حسن الهيدروس - كريم بوضياف.

في خط الهجوم: المعز على - أكرم عفيف.


بث مباشر قطر والسنغال في كاس العالم

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة وتمتع بالمشاهدة.

تنبية:- نخلي مسؤليتنا كاملة عن البث المباشر لمباراة قطر والسنغال
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-