شاهد.. هدف سعود عبد الحميد الرائع في مباراة السعودية وأيسلندا


سجل النجم سعود عبد الحميد هدف التقدم للمنتخب السعودي الأول على نظيره أيسلندا في المباراة الودية الجارية بينهما الآن، في أبو ظبي، ضمن تحضيرات الأخضر لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022.


جاء الهدف في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، من ضربة رأسية متقنة للاعب سعود عبد الحميد، نجم فريق الهلال، وتعد هذه المرة الأولى التي يسجل فيها سعود عبد الحميد من ضربة رأسية في مسيرته تقريبًا.


بدأ المنتخب السعودية المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد العويس

الدفاع: محمد البريك ، حسنا تمبكتي ، عبد الإله العمري ، سعود عبد الحميد

الوسط: محمد كنو ، سلمان الفرج ، عبد الإله المالكي

الهجوم: سالم الدوسري ، فهد المولد ، فراس البريكان


وخاض المنتخب السعودي خلال معسكره المقام في مدينة أبو ظبي الإماراتية عددًا من المواجهات الودية، إلا أنه لم يقدم الأخضر المستوى المنتظر والمأمول قبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم.


ولعب المنتخب السعودي 3 مباريات ودية في معسكر الإمارات حتى الآن، فاز في الأولى على مقدونيا الشمالية بهدف نظيف سج له اللاعب صالح الشهري، وتعادل في الثانية إيجابيًا مع ألبانيا بهدف لكل منهما سجله أيضًا صالح الشهري، وفي المباراة الثالثة تعادل الأخضر سلبيًا مع منتخب الهندوراس.


ويتبقى للمنتخب السعودي خوض 3 مواجهات ودية أخرى يستعد من خلالها لكأس العالم، حيث يلتقي اليوم مع أيسلندا ويلتقي الخميس المقبل مع بنما وينهي الصقور معسكر أبو ظبي بمواجهة نارية مع منتخب كرواتيا ستكون يوم 16 من الشهر الجاري.


ويقع المنتخب السعودي ضمن مجموعة صعبة في المونديال تضم الأرجنتين والمكسيك وبولندا، حيث يلتقي مع التانجو يوم 22 الشهر الجاري ومع بولندا يوم 26 من نفس الشهر، وينهي دور المجموعات بمواجهة المكسيك يوم 30 نوفمبر.


شاهد هدف سعود عبد الحميد في أيسلندا من هنا👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-