بث مباشر مباراة السعودية والأرجنتين اليوم في كاس العالم 2022

بث مباشر مباراة السعودية والأرجنتين في كاس العالم 2022


تتجه أنظار الجماهير العاشقة لكرة القدم العربية إلى ملعب استاد لوسيل في قطر اليوم الثلاثاء من أجل مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية والارجنتين بجودة عالية في مستهل مشوار الصقور بكأس العالم 2022.


ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لخوض مواجهة قوية ونارية أمام منتخب الأرجنتين والتي ستكون في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 مونديال قطر.


موقف السعودية والأرجنتين قبل المباراة:

يدخل المنتخب السعودي مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد على أمل الخروج بنتيجة إيجابية أمام منتخب راقصي التانجو المدكك بالنجوم وعلى رأسهم النجم العالمي ليونيل ميسي.


وسيكون بث مباشر مباراة السعودية والأرجنتين محل اهتمام العديد من المشاهدين على مستوى الوطن العربي، حيث أنه من المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا لأهميتها لكلا المنتخبين.


على الجانب الأخر سيدخل منتخب الأرجنتين مباراة اليوم ضد المنتخب السعودي رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، من أجل الإعلان عن نفسه بقوة في مستهل مشوار البطولة والمنافسة على اللقب.


وتعد مشاهدة مباراة السعودية والأرجنتين اليوم هي المباراة الأهم على مستوى منافسات اليوم بمونديال قطر 2022، حيث خصصت قنوات بي إن سبورت والكأس عددًا من قنواتها لنقل البث الحي المباشر للقاء.


موعد مباراة السعودية والأرجنتين والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية ضد الأرجنتين في المواقيت التالية:

الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت السعودية وقطر

الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت مصر والسودان

الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت الإمارات

الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس


ومن المقرر أن تذاع مباراة السعودية والأرجنتين عبر عدة قنوات أبرزها Alkass EXTRA One HD بصوت المعلق خليل البلوشي، و Alkass EXTRA TWO HD بصوت المعلق مشاري القرني، قناتي beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 3 Max.


تشكيلة السعودية لمواجهة الارجنتين اليوم في كأس العالم 2022:

بث مباشر السعودية والأرجنتين ستكون تشكيلة مباراة السعودية والأرجنتين محل اهتمام الجماهير الغفيرة التي تهتم بمتابعة مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2022 بقطر، حيث يعد الأخضر أحد المنتخبات الأربعة الممثلة للعرب وهم السعودية والمغرب وتونس وقطر ومن المتوقع أن يكون تشكيل المنتخب السعودي أمام قطر كالأتي:

حارس المرمى: محمد العويس

الدفاع: سعود عبد الحميد – عبد الإله العمري – علي البليهي – ياسر الشهراني

الوسط: عبد الإله المالكي – سلمان الفرج – محمد كنو

الهجوم: فراس البريكان – سالم الدوسري – صالح الشهري


مجموعة المنتخب السعودي في كأس العالم: 

بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب سعودية اليوم، وجاءت مجموعة السعودية في كأس العالم صعبة إلى حد ما على الصقور، حيث وقع المنتخب السعودي في مجموعة تضم منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، حيث يستعل الأخضر مشواره بلقاء راقصي التانجو ثم لقاء ولندا، بينما يختتم مشواره بمواجهة الأرجنتين.


مشاهدة بث مباشر السعودية والأرجنتين من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-