بث مباشر مشاهدة مباراة السنغال والأكوادور في كأس العالم

مباراة السنغال والأكوادور

في ختام منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر، يستعد منتخب السنغال لمواجهة نظيره منتخب الأكوادور، في مباراة تحديد المتأهل لدور الـ 16 وذلك مساء اليوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر نوفمبر الجاري، وستقام المواجهة داخل أرضية ملعب استاد خليفة الدولي.


يخوض منتخب السنغال مباراة اليوم أمام الأكوادور بكامل قوتهـ لاجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، لضمان التأهل بشكل رسمي لدور الـ 16 من كأس العالم 2022 قطر، حيث تحتل أسود الترانجا حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب مجموعته في المونديال برصيد 3 نقاط، جمعهما بعد الفوز في لقاء والخسارة في أخر.


بينما في الجهة المقابلة يدخل منتخب الأكوادور مباراة السنغال رافعاً شعار لابديل عن الفوز، لحسم التأهل بشكل رسمي للأدوار الإقصائية من المونديال، بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه في الجولتين السابقتين، حيث استطاع أن يحقق الفوز على قطر بالمباراة الأولى والتعادل في اللقاء الأخر أمام هولندا ليحتل المركز الثاني برضيد 4 نقاط.


تشكيل السنغال المتوقع أمام الأكوادور

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي

في خط الدفاع: بونار سار - كاليدو كوليبالي - فودي بالو توريه - عبده ديالو

في خط الوسط: إدريسا جاي - بابي مطر سار - نامبليس ميندي - شيخو كوياتي

في خط الهجوم: إسماعيلا سار - بامبا ديانج.


تشكيل الأكوادور المتوقع أمام السنغال

في حراسة المرمى: دومينجيز

في خط الدفاع: روبرت أربوليدا - فيليكس توريس - بييرو هينكابي - إستوبينان

في خط الوسط: أنجيلو بريسيادو - كايسيدو - كارلوس جروزو - روماريو إيبارا

في خط الهجوم: إينر فالنسيا - مايكل إسترادا.


موعد مباراة السنغال والأكوادور

ستنطلق مباراة السنغال والأكوادور في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 6:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة السنغال والأكوادور

ولمن يرغب في مشاهدة البث المباشر لمباراة السنغال والأكوادور ستذاع المواجهة المنتظرة والحاسمة للمنتخبين في التأهل لدور الـ 16 من المونديال، على قناة beIN Sports HD 2 Max، وسيقوم محمد بركات بالتعليق على مجريات اللقاء المثير.


مشاهدة مباراة السنغال والأكوادور من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-