شاهد ماذا فعل رينارد مع لاعبي المنتخب السعودي خلال مباراة الأرجنتين

شاهد ماذا فعل رينارد مع لاعبي المنتخب السعودي خلال مباراة الأرجنتين

حقق المنتخب السعودي الفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022 في قطر، والذي أصبح يومًا تاريخيًا لجمهور الأخضر، لكن ما بدأ الجمهور في البحث عنه والتساءل حوله هو ماذا فعل رينارد مع لاعبي المنتخب السعودي خلال مباراة الأرجنتين.


أقرأ ايضًا..

كيفية مشاهدة مباراة السعودية وبولندا مجانًا في كأس العالم 2022


ريمونتادا للتاريخ بين السعودية والأرجنتين

تقدم منتخب الأرجنتين بهدف دون مقابل على الاخضر السعودي، وسجل راقصي التانجو ثلاثة أهداف أخرى على التوالي لكن تم إلغاءها بسبب التسلل، حيث لعب الصقور على إيقاع لاعبي المنتخب الأمريكي الجنوبي في مصيدة التسلل.


انتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدف نظيف، وظن الجميع أن التانجو ستحسم اللقاء لصالحها خلال دقائق مع بداية الشوط الثاني، لكن كانت غرف ملابس المنتخب السعودي بقيادة رينارد في حالة غليان وحماس لم يكن متوقع بالمرة.



أقرأ ايضًا..

كيفية مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 مجانًا من المنزل

جدول مواعيد مباريات الجولة الثانية من كاس العالم ٢٠٢٢ في قطر


ألقي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي محاضرة على اللاعبين بين شوطي اللقاء أمام الأرجنتين، بسببها خرجت مجموعة من اللاعبين غير التي بدأت اللقاء، حيث الحماس والقوة والحضور الذهني وعدم القلق على مستقبل اللقاء أو الخوف من اسم المنافس الذي يمتلك أحد أفضل اللاعبين في التاريخ وهو ليونيل ميسي.


ماذا فعل رينارد مع لاعبي المنتخب السعودي خلال مباراة الأرجنتين في كأس العالم هو السؤال الحائر والدائر في رأس ملايين من المشجعين حول العالم ليعود منتخب السعودية بريمونتادا للتاريخ في المونديال، وعلى حساب أحد المرشحين للفوز بالبطولة.


نقدم لكم من خلال التقرير التالي فيديو للتاريخ نعرف من خلاله ماذا فعل رينارد مع لاعبي المنتخب السعودي خلال مباراة الأرجنتين وبين شوطي اللقاء، وماذا قال لهم حتى يعودوا بتلك الروح القتالية التي أبهرت العالم.


شاهد ماذا فعل رينارد مع لاعبي المنتخب السعودي خلال مباراة الأرجنتين

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-