بث مباشر مشاهدة مباراة قطر والإكوادور في كأس العالم 2022


تتجه أنظار الجماهير العاشقة لكرة القدم حول المباراة الأفتتاحية في كأس العالم 2022 قطر، والتي تجمع منتخب قطر مستضيف البطولة أمام نظيره الإكوادور والتي ستنطلق مساء اليوم الأحد الموافق 20 من نوفمبر الجاري، وستقام المواجهة المنتظرة داخل أرضية ملعب استاد البيت.


يخوض منتخب قطر مباراته اليوم أمام الأكوادور في افتتاحية كأس العالم 2022 قطر، بمعنويات مرتفعة لرغبته في تحقيق الفوز والحصول على ثلاثة نقاط ثمينة للغاية في بداية البطولة، لاجل الوصول للأدوار الأقصائية مستغلاً كون البطولة العالمية مقامة داخل أراضيه، مما تجعله صاحب الأفضلية.


تشكيل قطر المتوقع أمام الإكوادور

في حراسة المرمى: سعد الشيب

في خط الدفاع: عبد الكريم حسن - بوعلام خوخى - بسام الراوى - إسماعيل محمد

في خط الوسط: ميجيل بيدرو - عبد العزيز حاتم - حسن الهيدروس - كريم بوضياف

في خط الهجوم: المعز على - أكرم عفيف.


بينما في الجهة المقابلة يعمل منتخب الأكوادور لتحقيق نتيجة إيجابية في الافتتاحية أمام قطر، وعدم الأستهانة بالعنابي الذي سيخوض اللقاء بشراسة كبيرة لانتزاع الانتصار، لذلك ستكون المباراة في غاية الصعوبة على المنتخبين نظراً لانها في الافتتاحية حيث سيحرص كلاهما للظهور بشكل جيد.


تشكيل الإكوادور المتوقع أمام قطر

في حراسة المرمى: دومينيجيز

في خط الدفاع: بالاسيوس - أرييجا، فيليكس - إدواردو توريس - كاستيلو

في خط الوسط: فرانكو - جيجسون مينديز - حسن الهيدروس - خوسيه سيفونتس

في خط الهجوم: أنخيل مينا - ميغيل إيبار - ميخائيل إسترادا.


موعد مباراة قطر والإكوادور

وستنطلق المباراة المنتظرة التي تجمع قطر والأكوادور في افتتاحية كأس العالم مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب استاد البيت، في تمام الساعة 7:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة قطر والإكوادور والمعلقين

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة قطر والأكوادور، ستذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق يوسف سيف، وعلى قناة beIN Sports HD 2 Max بتعليق عصام الشوالي، كما يمكنك متابعتها على Alkass EXTRA One HD بتعليق أحمد الطيب، وأخيراً على قناة Alkass EXTRA TWO HD بتعليق سمير المعيرفي.


مشاهدة مباراة قطر والأكوادور من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-