أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة السعودية والبحرين اليوم في بطولة غرب آسيا

بث مباشر مباراة السعودية والبحرين اليوم في بطولة غرب آسيا

يوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة السعودية والبحرين اليوم في بطولة غرب آسيا تحت 23 عام، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعات للبطولة، والتي تحسم التأهل للدور نصف النهائي من البطولة المقامة في المملكة خلال نسخة العام الحالي 2022.


السعودية ترغب في التأهل لدور نصف النهائي

ومن المقرر أن تستمر البطولة حتى يوم 15 من شهر نوفمبر الجاري، ويحتاج المنتخب السعودي الاولمبي لتحقيق الانتصار في لقاء اليوم أمام البحرين للتأهل للدور نصف النهائي من البطولة التي شارك فيها الأخضر بالفريق الثاني.


وتحت قيادة سعد الشهري فإن مباراة السعودية والبحرين اليوم الأربعاء في بطولة غرب آسيا من أهم المباريات، حي يحتاج الصقور لتحقيق الانتصار وحصد الثلاثة نقاط للتأهل لدور نصف النهائي مباشرة حال الفوز اليوم.


موقف السعودية والبحرين قبل مباراة اليوم

وتصم المجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا كل من منتخبات السعودية وسوريا والبحرين الأولمبي، ولكل من يبحث عن بث مباشر مباراة السعودية والبحرين اليوم الأربعاء فنوفرها لكم مباشرة من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف مباشرة في الوطن العربي، فقد خسر الصقور في لقاء الجولة الأولى أمام المنتخب السوري بهدفين مقابل هدف وحيد.


ولكل من يبحث عن بث مباشر مباراة المنتخب السعودي الأولمبي اليوم في بطولة غرب آسيا، فنذكركم بأن المباراة منقولة من خلال قنوات السعودية الرياضية وقناة الكأس الرياضية، بالإضافة إلى موقعنا Dawrinews.


فاز منتخب البحرين في اللقاء الاول على حساب منتخب سوريا بنتيجة 2-1، ويتأهل عن كل مجموعة كل من أصحاب المركزين الأول والثاني للدور نصف النهائي من السابقة، على أن يلعب صاحب المركز الثالث في كل مجموعة مع نظيرة في المجموعة الثانية على تحديد صاحب المركز الخامس.


ونوفر لكم اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية والبحرين اليوم في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة 2022، والتي تنطلق في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين وسوريا، وفي تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة 10 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


تشكيل السعودية لمواجهة البحرين

في حراسة المرمى: عبدالرحمن الصانبي.

في خط الدفاع: محمد ابو الشامات ومشعل الصبياني وريان حامد وحسين الصبياني.

في خط الوسط: نايف مسعود وفيصل الغامدي ومحمد القحطاني.

في خط الهجوم: زياد الجهني واحمد الغامدي ومحمد مران.


بث مباشر مباراة السعودية والبحرين اليوم من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات