بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وأيسلندا اليوم قبل كأس العالم


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية وأيسلندا بجودة عالية والتي ستجمع بين المنتخبين في إطار ودي، ضمن تحضيرات الأخضر لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022 والتي ستنطلق الشهر الجاري.


ويدخل المنتخب السعودي مواجهة اليوم بقيادة المدير الفني هيرفي رينارد رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين قبل الدخول في معترك المونديال والمواجهات الصعبة التي تنتظره هناك.


وخاض المنتخب السعودي خلال معسكره المقام في مدينة أبو ظبي الإماراتية عددًا من المواجهات الودية، إلا أنه لم يقدم الأخضر المستوى المنتظر والمأمول قبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم.


مباريات المنتخب السعودي في معسكر الإمارات

ولعب المنتخب السعودي 3 مباريات ودية في معسكر الإمارات حتى الآن، فاز في الأولى على مقدونيا الشمالية بهدف نظيف سجله اللاعب صالح الشهري، وتعادل في الثانية إيجابيًا مع ألبانيا بهدف لكل منهما سجله أيضًا صالح الشهري.


وفي المباراة الثالثة تعادل الأخضر سلبيًا مع منتخب الهندوراس، ولم يقدم أداءً مقنعًا للجماهير، ليتعرض الفريق لانتقادات قوية، حيث ترى الجماهير أن الأداء غير مطمئن في ظل تواجد الأخضر في مجموعة قوية بالمونديال.


ويتبقى للمنتخب السعودي خوض 3 مواجهات ودية أخرى يستعد من خلالها لكأس العالم، حيث يلتقي اليوم مع أيسلندا ويلتقي الخميس المقبل مع بنما وينهي الصقور معسكر أبو ظبي بمواجهة نارية مع منتخب كرواتيا ستكون يوم 16 من الشهر الجاري.


ويقع المنتخب السعودي ضمن مجموعة صعبة في المونديال تضم الأرجنتين والمكسيك وبولندا، حيث يلتقي مع التانجو يوم 22 الشهر الجاري ومع بولندا يوم 26 من نفس الشهر، وينهي دور المجموعات بمواجهة المكسيك يوم 30 نوفمبر.


موعد مباراة السعودية وأيسلندا اليوم والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة السعودية ضد أيسلندا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت أبو ظبي، الثانية بتوقيت القاهرة، وستذاع المواجهة عبر قناتي SSC و أبو ظبي الرياضية الحاصلتان على حقوق نقل اللقاء.


مشاهدة مباراة السعودية وآيسلندا من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-