مشاهدة مباراة السعودية وعمان في كأس غرب آسيا


يستعد المنتخب السعودي لخوض مواجهة مهمة وقوية أمام منتخب عمان والتي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم السبت على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس غرب آسيا لكرة القدم تحت 23 سنة.


موقف منتخبا السعودية وعمان قبل المباراة:

المنتخب السعودي سيخوض مباراة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل استكمال مشواره الجيد بالبطولة وحسم بطاقة التأهل لخوض المباراة النهائية أمام منتخب قطر الذي تأهل على حساب سوريا.


ونجح المنتخب السعودي في التأهل للدور الحالي من البطولة بعد تصدره مجموعته في دور المجموعات برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن سوريا والبحرين اللذان احتلا المركزين الثاني والثالث بنفس النقاط.


وعلى الجانب الأخر سيقاتل منتخب عمان من أجل تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاء أصحاب الأرض، واقتناص بطاقة التأهل للدور قبل النهائي لمواجهة قطر في المربع الذهبي.


وكان المنتخب العماني قد تأهل للدور الحالي على حساب المجموعة الأولى حيث احتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن منتخب قطر الذي تصدر المجموعة بـ4 نقاط.


موعد مباراة السعودية وعمان والقناة الناقلة:

تقرر ان تنطلق مباراة السعودية ضد عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي، الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت دولة عمان.


كما تقرر أن تذاع المباراة عن طريق تقنية البث المباشر التي سيوفرها لكم موقعنا الدوري السعودي لايف، حيث يمكنكم متابعة المباراة بجودة عالية والتعرف على تفاصيلها لحظة بلحظة من خلال شاشتنا.


شاهد مباراة السعودية وعمان من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-