بث مباشر مباراة السعودية وبنما الودية اليوم استعدادًا لـ كأس العالم 2022

بث مباشر مباراة السعودية وبنما الودية اليوم استعدادًا لـ كأس العالم 2022

يوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مباراة السعودية وبنما الودية اليوم الخميس استعدادًا لكأس العالم 2022 في قطر، حيث يستعد الأخضر للبطولة المنتظرة بلقاء اليوم أمام المنتخب البنمي، والذي يقام على ملعب ستاد الكريكيت في مدينة دبي الرياضية، في رابع مباريات المنتخب الوطني في الإمارات قبل المونديال العربي الأول.


وخلال مباراة اليوم سيعتمد هيرفي رينارد على عناصر التشكيل الأساسي للاستقرار على أفض تشكيل قبل كأس العالم، وبالتالي سيكون التركيز على بث مباشر مباراة السعودية وبنما الودية اليوم الخميس لرؤية أفضل شكل سيكون عليه الأخضر قبل المونديال.


نتائج المنتخب السعودي قبل لقاء بنما

حقق المنتخب السعودي الفوز في اللقاء الماضي على حساب منتخب آيسلندا بهدف دون مقابل، بعدما حقق الفوز في لقاء مقدونيا والتعادل في مواجهتين أمام البانيا 1-1 وهندوراس سلبيًا، ويرغب الجمهور في مشاهدة مباراة منتخب السعودية اليوم بث مباشر ضد بنما لأجل تحقيق الانتصار الثالث في المواجهات الودية.


ويمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة السعودية وبنما اليوم الذي ينطلق في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة وسوريا والعراق، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية والخرطوم وليبيا، كما يمكنكم مشاهدة السعودية ضد بنما في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي.


بث مباشر السعودية وبنما الودية اليوم يمكنكم مشاهدتها من خلال قنوات أبوظبي الرياضية مباشرة في الوطن العربي، كما يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف dawrinews البحث الحي للمباراة بجودة عالية وبدون تقطيع.


تشكيل السعودية المتوقع لمواجهة بنما

ويغيب عن مباراة السعودية أمام بنما اليوم النجم الدولي سلمان افرج بسبب الإصابة التي تعرض لها في المواجهة الماضية أمام آيسلندا، على أن يكون جاهز لمواجهة كرواتيا المقبلة.


ويستقر هيرفي رينارد على تشكيل المنتخب السعودي لمواجهة بنما اليوم، بالدفع بأيمن يحيي في وسط الملعب بدلاً عن الفرج، والتي تتكون من:-


في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: محمد البريك - حسان تمبكتي - عبد الإله العمري - سعود عبد الحميد.

في خط الوسط: محمد كنو – أيمن يحيي - عبد الإله المالكي.

في خط الهجوم: سالم الدوسري - فراس البريكان - فهد المولد.


ولكل من يهتم بمتابعة بث مباشر مباراة السعودية وبنما الودية اليوم استعدادًا لـ كأس العالم 2022 في قطر فإنها ستكون بصوت المعلق العربي فارس عوض معلقًا وواصفًا على أحداث اللقاء.


بث مباشر مباراة السعودية وبنما الودية من هنا

إذا تعطل البث قم بإعادة تحديث الصفحة وتمتع بالمشاهدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-