بث مباشر مشاهدة مباراة سوريا وقطر في كأس اتحاد غرب آسيا


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة سوريا وقطر بجودة عالية والتي من المقرر أن تجمع بين المنتخبين مساء اليوم السبت الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022.


ومن المقرر أن تقام المباراة على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من البطولة، حيث يرفع كلا المنتخبين شعار لا بديل عن الفوز لحسم بطاقة التأهل.


موقف سوريا وقطر قبل مباراة اليوم:

يدخل المنتخب السوري مواجهة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية، منتشيًا بالنتائج الجيدة التي حققها في دور المجموعات والتأهل وصيفًا للمجموعة الثانية.


ونجح المنتخب السوري في حصد 3 نقاط من دور المجموعات حيث فاز على السعودية وخسر من البحرين، وانتهى دور المجموعات بـ3 نقاط لكل منتخب بالمجموعة، إلا أن السعودية وسوريا تأهلا بفارق الأهداف.


وعلى الجانب الأخر يدخل منتخب قطر المباراة بروح معنوية عالية للغاية بعد التربع على صدارة مجموعته في دور المجموعات والتأهل عن جدارة للدور نصف النهائي بفوز وتعادل.


وأنهى منتخب قطر دور المجموعات برصيد 4 نقاط في صدارة المجموعة الأولى حيث تعادل مع لبنان وفاز على عمان، كما تأهل عمان بصفته وصيفًا للمجموعة برصيد 3 نقاط.


موعد مباراة سوريا وقطر اليوم والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة سوريا ضد قطر في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر وسوريا، في تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.


ومن المقرر أن تذاع مباراة قطر ضد سوريا عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق نقل بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم تحت 23 سنة والجارية الآن في المملكة السعودية.


مشاهدة بث مباشر مباراة سوريا وقطر من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-