فيديو.. عندما استهزًأ روديجر بلاعب اليابان فكان العقاب قاسيًا


شهدت مباراة ألمانيا واليابان أمس حركة غير أخلاقية من اللاعب أنطونيو روديجر مدافع المنتخب الألماني أثناء مواجهة خصمه منتخب اليابان في أولى مباريات دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.


والتقطت عدسات الكاميرات حرمة غير أخلاقية من اللاعب روديجر الذي حاول الاستهزاء بلاعب المنتخب الياباني في إحدى الكرات ومارس الجري بطريقة غير طبيعية في إشارة لعدم الاهتمام بالخصم وتوجيه الإهانة له بشكل مباشر.


وتسبب فعل روديجر في هجوم العديد من الجماهير عليه أثناء المباراة كما تناولت الصحف العالمية الأوروبية والعربية والأفريقية ما فعله اللاعب بشي من السخرية وخاصة بعدما قلبت البابان الطاولة على الألماني.


اليابان تعاقب روديجر وتقلب الطاولة على المانيا:

ونجح منتخب اليابان في قلب الطاولة على المنتخب الألماني وتحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف وخطف النقاط الثلاثة للمباراة في واحدة من أقوى مفاجآت البطولة بعد مفاجأة فوز السعودية على الأرجنتين.


وتناولت الصحف الأمر بعدما بشئ من السخرية حيث أكدت أن فوز اليابان على المانيا جاء بمثابة العقاب للمدافع روديجر الذي أثر الاستهزاء بالخصم، ليكون بذلك عبرة لمن حاول التقليل من منافسة في أي مباراة.


وحصد منتخب اليابان أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته بفارق الأهداف فقط عن منتخب إسبانيا المتصدر بنفس رصيد النقاط، بينما يحل إسبانيا وكوستاريكا في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بدون نقاط.


فيديو استهزاء روديجر بـ لاعب منتخب اليابان 👇


قد ينال إعجابك..

شاهد رد فعل غريب من رينارد بعد هدف السعودية الثاني في الأرجنتين

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-