أبوبكر يسجل هدف عالمي في مباراة الكاميرون والبرازيل ويطرد

أبوبكر يسجل هدف عالمي في مباراة الكاميرون والبرازيل ويطرد

سجل النجم الكاميروني فينسينت أبوبكر لاعب فريق النصر هدف عالمي في شباك منتخب البرازيل، في مواجهة نارية جمعت بين المنتخبين على ملعب ستاد لوسيل، في مواجهة جمعت بين الطرفين ضمن مواجهات الجولة الثالثة والاخيرة من مباريات المجموعة السابعة من كأس العالم 2022 مونديال قطر.


أقرأ ايضًا..

مباريات دور الـ16 من كأس العالم 2022 قطر.. المواعيد والقنوات المفتوحة الناقلة

معلقين مباريات دور الـ16 من كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة


وسجل فينسينت أبوبكر هدف عالمي للمنتخب الكاميروني في الدقيقة 92 من عمر اللقاء، والذي يهدي أسود الكاميرون الانتصار على البرازيل 1-0 في لقاء تاريخي لنجم النصر العائد بقوة الصاروخ بعد الانتقاد الذي تعرض له قبل توقف الدوري بسبب كأس العالم.


هدف ابوبكر في البرازيل هو ثاني أهداف اللاعب في دور المجموعات بعد هدفه العالمي في مباراة صربيا، لكن بعد هدف مهاجم الكاميرون حصل اللاعب على بطاقة حمراء بعد إنذار ثاني في اللقاء بعدما خلع قميصه للاحتفال.


هدف أبوبكر صاحبة فرحة جنونية من الجمهور واللاعب الذي بسبب شدة الفرح خلع قميصة محتفلاً بجوار الجمهور، ونسى أنه حصل على بطاقة صفراء في وقت سابق، ليحصل على الانذار الثاني في اللحظات الاخيرة قبل صافرة النهاية.


بهدف الانتصار رفع منتخب الكاميرون رصيدة من النقاط إلى 4 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السابعة من مونديال قطر، بينما تأهل من المجموعة كل من منتخبات البرازيل وسويسرا لدور الـ16 من كأس العالم 2022.


أبوبكر يقود تشكيل الكاميرون أمام البرازيل

ولعب النجم الكاميروني فينسينت أبوبكر اللقاء منذ بدايته، وكان على رأس تشكيل أسود الكاميرون لمواجهة البرازيل المصيرية، والتي انتهت 1-0 لصالح رفقاء أبوبكر.


في حراسة المرمى: ديفيس إبساي.

في خط الدفاع: نوهو تولو - كريستوفر ووه - إنزو إيبوسي - كولينز فاي.

في خط الوسط: نيكولاس نجيمالو - بيير كوندي - أندري زامبو أنجويسا.

في خط الهجوم: فينسينت أبوبكر - إريك ماكسيم تشوبو موتنج - بريان مبويمو.


أبوبكر يسجل هدف عالمي في البرازيل 


لحظة طرد أبوبكر بعد هدفه في البرازيل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-