رسميًا.. الأهلي يتعاقد مع 4 لاعبين في انتقالات يناير ويحدد الراحلين

موسيماني مدرب أهلي جده

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن حاجة الراقي لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2023، والتي تأتي في إطار خطة الجداوي للعودة من جديد لدوري المحترفين السعودي في الموسم الجديد.


أقرأ ايضًا..

أهداف مباراة الاهلي وهجر 3-1 في دوري يلو السعودي


يحتل الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب أندية دوري الدرجة الأولى دوري يلو السعودي برصيد 19 نقطة، بعد الفوز على هجر بثلاثية مقابل هدف وحيد.


وقرر موسيماني رحيل اللاعب الكاميروني فرانك كوم عن الفريق في يناير المقبل بعدما أعلن عدم الحاجة لخدمات اللاعب في النصف الثاني من الموسم الحالي، بالإضافة إلى رحيل لويس جرابان عن صفوف الراقي بعد فسخ التعاقد بينهم، والاستغناء عن التونسي يوسف العبدلي.


وكانت أخبار قد انتشرت تفيد برحيل اللاعب الجزائري رياض بودبوز عن الأهلي في يناير المقبل، لكن نفي اللاعب تلك الأنباء مؤكدًا بقاءه ضمن صفوف الراقي بالموسم الحالي، فما هي صفقات الأهلي الجديدة في يناير المقبل.


فرانك كوم ويوسف العبدلي ولويس جرابان

الأهلي يحدد مطالبه في انتقالات يناير 2023

عبر تيسير الجاسم أحد أساطير الراقي ونائب رئيس النادي الأهلي عن حزنه من أداء الفريق في الفترة الأخيرة ومنذ الهبوط لدوري الدرجة الأولى "دوري يلو"، وهو الامر الذي لا يليق بتاريخ الفريق.


وأكد تيسير الجاسم عضو مجلس إدارة الأهلي على اتخاذ خطوة مهمة للتعاقد مع 4 صفقات جديدة في انتقالات يناير المقبل 2023، لتكون ضمن قائمة الجداوي في الدور الثاني من الموسم الحالي، وفي طريق العودة لدوري المحترفين.


الأهلي يتعاقد مع 4 صفقات جديدة

وأعلن الجاسم اليوم الأربعاء عن رغبة الأهلي في التعاقد مع 4 صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي بيناير 2023، حتى يضمن الفريق العودة السريعة لدوري المحترفين.


ومن المتوقع أن يدخل الأهلي في مفاوضات مع لاعبين في مراكز قلب الهجوم ولاعب في مركز الجناح وأخر في مركز وسط الملعب بجانب لاعب جديد في الجانب الدفاعي.


ووضع موسيماني اللاعب نكوسين جيفيل نجكوبو واللاعب ثيمبينكوسي لورش ثنائي فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على طاولة المفاوضات للتعاقد معهم خلال الانتقالات الشتوية لتعزيز خط الهجوم بالراقي.


أهداف ومهارات ثيمبينكوسي لورش المرشح للانتقال للاهلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-