نجم الاتحاد يقرر الرحيل ويضع العميد في أزمة نارية

الاتحاد السعودي

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بالتحديد قي الميركاتو الشتوي المقبل بيناير 2023، والتي بسببها سيضع نونو سانتو المدير الفني للعميد في أزمة نارية مع إدارة التايجرس.


أقرأ ايضًا..

موعد مباراة الاتحاد والشباب في كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل


يحتل الاتحاد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة، وله لقاء مؤجل أمام الشباب بدوري روشن السعودي.


يستعد النمور حاليًا لمواجهة الشباب في كأس خادم الحرمين، لكن الأهم في الفترة الحالية هي الأزمة المرتقبة النارية التي ستضرب الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.


نجم الاتحاد يحدد فريقه الجديد

اتفق حارس مرمى نادي الاتحاد مارسيلو جروهي مع فريقه الجديد على الرحيل بشكل رسمي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، ليقرر خوض تجربه جديدة بمنتصف الموسم الجاري، بالرغم من وصول الحارس البرازيلي إلى 35 عام، والتي معها سيكون العميد في أزمة كبيرة للغاية سترهق الجهاز الفني والإداري.


اتفق مارسيلو جروهي بشكل رسمي مع فريق جريميو البرازيلي على الانتقال لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ولم تكن المفاوضات وليدة الفترة الحالية بل كانت منذ الميركاتو الصيفي الماضي وتجددت قبل كأس العالم 2022 قطر.


الاتحاد يحاول للمرة الأخيرة قبل الأزمة النارية

مارسيلو جروهي

ويحاول الاتحاد في الفترة الحالية تجديد عقد مارسيلو جروهي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي بالتحديد في صيف 2023 بشهر يونيو، ويحق له التوقيع لأي فريق مجانًا في يناير المقبل.


وصل جروهي لطريق مسدود مع إدارة الاتحاد في التجديد حتى الآن بسبب المطالب المالية التي يريد الحصول عليها، ويحصل اللاعب في الفترة الحالية على مليون دولار في الشهر، أي ما يعادل 12 مليون دولار سنويًا.


أزمة تضع الاتحاد في مأزق بمنتصف الموسم

يعتمد الاتحاد على مارسيلو جروهي منذ سنوات ولم يفكر في التعاقد مع حارس مرمى بديل حتى الآن أو في الفترة الماضية، والتي ستكون بمثابة أزمة كبيرة للعميد في ما تبقى من موسم الفريق حال رحيل مارسيلو جروهي وعدم التعاقد مع حارس مرمى يستطيع حمل الفريق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-