النصر والاتحاد يفاوضان ثنائي الهلال في انتقالات يناير 2023

النصر والاتحاد يفاوضان ثنائي الهلال

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر برئاسة مسلي آل معمر والاتحاد برئاسة امار الحائلي من التوقيع والحصول على خدمات ثنائي فريق نادي الهلال بشكل رسمي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بيناير 2023، في صفقة ستهز الميركاتو السعودي المقبل.


شاهد أيضًا..

فيديو.. أهداف مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي

فيديو.. أهداف مباراة الاتحاد والتعاون اليوم 3-0 في الدوري السعودي


يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 21 نقطة، بينما ياتي فريق النصر في المركز الاول برصيد 23 نقطة، وياتي الاتحاد في المركز الثالث برصيد 21 نقطة، ويريد العالمي تعزيز صفوف الفريق كما هو حال النمور.


ويضع الاتحاد والنصر عينهم على نجوم الهلال حيث مجموعة من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي 2022-2023، ويمتلك أزرق الرياض 5 لاعبين مهددين بالرحيل والتوقيع لأي فريق في انتقالات يناير 2023.


النصر يفاوض نجم الهلال

ودخل فريق النصر في مفاوضات قوية بالفترة الأخيرة ويضع عينه على التعاقد مع علي آل بليهي لدعم صفوف الفريق، وبالرغم من امتلاك العالمي لثلاثي دفاعي وهم العمري والفارو ومادو لكن يضع عينه على السعودي الدولي علي آل بليهي.

النصر يفاوض نجم الهلال

يريد البليهي الحصول على مبلغ 5.5 مليون ريال في الموسم الواحد مقابل البقاء والتوقيع على عقود التجديد مع الهلال، وحتى الآن لم يحسم الزعيم موقفه من اللاعب بالتجديد أو الرحيل بشكل رسمي، لكنها تريد التجديد بسبب إيقاف القيد والحرمان من التعاقدات الجديدة.


فاوض النصر بالفعل اللاعب علي آل بليهي وتواصل معه من خلال عدة مكالمات صوتية بين اللاعب ومسئولي نادي النصر، والتي شهدت حسم الكثير حول تفاصيل الصفقة.


الاتحاد يفاوض نجم الهلال

على الجانب الاخر يرغب فريق الاتحاد في التعاقد مع حارس مرمى الزعيم عبدالله المعيوف لدعم صفوف الفريق بعد اقتراب رحيل مارسيلو جروهي للدوري البرازيلي.


وبالرغم من تجديد المعيوف للهلال لموسم إضافي لينتهي عقدة بنهاية موسم 2023-2024 لكن النمور مازال يضع عينه على اللاعب لدعم حراسة المرمى بسبب عدم امتلاكه لحارس مرمى دولي سعودي.

يعجبك أيضًا

فيديو.. الاتحاد يتعاقد مع صاحب أفضل هدف في الدوري الإنجليزي ويحدد الراحل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-