ليس رونالدو.. النصر يفاجئ الجمهور بـ بديل بيتي مارتينيز في يناير 2023

بديل بيتي مارتينيز في النصر

قرر الجهاز الإداري لنادي النصر بالاتفاق مع رودي جارسيا المدير الفني للفريق رحيل النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز عن صفوف العالمي في الميركاتو الشتوي المقبل بيناير 2023، ليطالب الجمهور بضرورة تحديد البديل المناسب للاعب والذي يناسب خطة الفريق في الفترة المقبلة.


أقرأ ايضًا..

أهداف وملخص مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي


يعاني بيتي مارتينيز من إصابة في القلب منذ فترة طويلة وبسببها سيرحل عن صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب طول مدة الغياب وعدم الاستفادة منه بشكل كبير.


أكد صحيفة "تورسيدوريس" البرازيلية أن بيتي مارتينيز وافق بالفعل على إنهاء التعاقد مع النصر، وذلك بعدما دخل اللاعب في مفاوضات بالفترة الاخيرة للانتقال لأحد أندية الدوري البرازيلي.


وتتفاوض أندية أتلتيكو إم جي البرازيلي وريفر بليت الأرجنتيني مع بيتي مارتينيز، الذي سيسافر لأرض التانجو خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم مستقبله بعيدًا عن النصر في يناير المقبل.


محترفين النصر السعودي

النصر يحدد بديل بيتي مارتينيز في يناير

ونفي مسلي آل معمر رئيس النصر أن يكون كريستيانو رونالدو هو بديل بيتي مارتينيز في العالمي بداية من الانتقالات الشتوية المقبلة، وكان العالمي قد دخل في مفاوضات قبل فترة قصيرة مع لاعب عالمي سيكون مفاجئ لجمهور الأصفر في الوطن العربي.


وأكدت التقارير أنه لاعب من العيار الثقيل يستطيع تعويض النادي عن الموسم الضعيف ولأجل عودة البطولات في الفترة المقبلة، ووضع النصر اللاعب ويلمار باريوس للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية المقبلة.


هدف ويلمار باريوس العالمي بديل بيتي مارتيني 

يلعب ويلمار باريوس في صفوف نادي زينت سان بطرسبورج الروسي ومنتخب كولومبيا الاول لكرة، وأصبح ضمن أهداف العالمي لدعم صفوف الفريق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-