تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو التاريخي مع النصر

تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو التاريخي مع النصر

نعرض لكم من خلال التقرير التالي تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع النصر الذي سيكون العقد الخيالي والأكبر في تاريخ الكرة السعودية، وسيظل لسنوات طويلة حتى يتم تكراره من جديد، ليكون صفقة النصر الجديدة بالميركاتو الشتوي المقبل 2023.


أقرأ ايضًا..

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل


ويعتبر كريستيانو رونالدو قريب للغاية من التوقيع للعالمي في صفقة تاريخيه، وذلك بعد فسخ التعاقد مع مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل بداية كأس العالم 2022 قطر.


سيودع كريستيانو رونالدو الكرة الأوروبية ويتجه للمنطقة العربية وبالتحديد المملكة العربية السعودية من خلال فريق النصر، حيث سيكون الأسطورة البرتغالية بديًلا عن اللاعب بيتي مارتينيز الذي يقترب من الرحيل بشكل رسمي في يناير المقبل.


النصر يتقدم بعرض تاريخي لرونالدو

وكان نادي النصر يفكر في تقديم عرض لكريستيانو رونالدو في الانتقالات الصيفية الماضية، وقد ربطت التقارير حول العالم اسم الاسطورة البرتغالي بالانتقال للعالمي، لكن الآن ظهر العرض الحقيقي والمؤكد، فما هي تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو التاريخي مع النصر.


من المقرر أن ينتقل كريستيانو رونالدو لنادي النصر بعقد مدته 8 سنوات تنتهي في عام 2030، على أن يكون عقد اللاعب مع الفريق الاول لمدة موسمين ونصف تنتهى بنهاية موسم 2024-2025.


تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع النصر

من المقرر أن يحصل كريستيانو رونالدو على مبلغ 200 مليون يورو في الموسم الواحد مع النصر بالإضافة إلي الحوافز حتي 2025، ويتحول بعد موسمين ونصف ليكون سفيرًا لملف استضافة كأس العالم 2030 بملف مشترك بين السعودية ومصر واليونان.


على أن يزداد الراتب السنوي للاعب بعدما يتحول لدور السفير لاستضافة كأس العالم، وهو الامر الذي سيعود على اللاعب بالفائدة وعلى النصر أيضًا بجانب تسهيل مهمة استضافة المونديال بعد نجاح نسخة قطر.

أفضل أهداف كريستيانو رونالدو في مسيرته بتعليق عصام الشوالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-