أهداف مباراة النصر والميريا الإسباني اليوم في موسم الدرعية

أهداف مباراة النصر والميريا الإسباني

أهداف مباراة النصر والميريا الإسباني اليوم في موسم الدرعية، في المواجهة التي تقرر لها أن تقام على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد، في مواجهة تدخل ضمن مواجهات موسم الدرعية 2022 في لقاء الأبطال اليوم الجمعة، والتي تدخل ضمن استعدادات العالمي لعودة مواجهات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.


ونوفر لكم أهداف مباراة النصر والميريا الإسباني اليوم الجمعة في موسم الدرعية، حيث افتتح فريق الميريا الاسباني التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 18، بينما عاد اللاعب أندرسون تاليسكا ليسجل هدف عالمي للعالمي في الدقيقة 22 من عمر الشوط الاول، والتي انتهى بها اللقاء بالتعادل 1-1 بين الفريقين.


وسجل تاليسكا هدف عالمي للنصر من خلال ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء وعلى بعد ما يقارب الـ25 متر تقريبًا، ليسكنها البرازيلي في شباك الفريق البرازيلي، والتي اتت على طريقة كريستيانو رونالدو الشهيرة من الضربات الحرة من مسافات بعدة داخل الملعب.


هدف تاليسكا في الميريا اليوم هو ثالث أهداف اللاعب مع العالمي في مركزه الجديد كرأس حربة في تشكيل رودي جارسيا مؤخرًا، وذلك بعدما سجل اللاعب هدفين في مباراة الفتح الودية الماضية وهو في مركز المهاجم الصريح.


تعود مباريات النصر في الدوري السعودي خلال الشهر الجاري ويبدأ بلقاء فريق الرائد، ويريد تجهيز اللاعبين على أكمل وجه للعودة القوية في دوري روشن السعودي.


بدأ رودي جارسيا مباراة النصر والميريا بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

في خط الدفاع: جيسلان كونان - الفارو جونزاليس- عبدالله مادو - سلطان الغنام.

في خط الوسط: عبدالله الخيبري - لويس جوستافو.

في خط الوسط الهجومي: جلال الدين ماشاريبوف - أيمن يحيي - سامي النجعي.

في خط الهجوم: أندرسون تاليسكا.


أهداف مباراة النصر والميريا الإسباني بموسم الدرعية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-