فيديو.. أهداف مباراة المغرب وكندا 2-1 في كأس العالم 2022


حقق منتخب المغرب فوزًا تاريخيًا على كندا في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب استاد الثمامة مساء اليوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2022 من أجل متابعة مباراة منتخب المغرب مع نظيره كندا في كأس العالم قطر 2022.


وخاض المنتخب المغربي مباراة حاسمة ومصيرية أمام منتخب كندا في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022 حيث يحمل الأمل الأخير للعرب.


بدأ منتخب المغرب المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: أشرف حكيمي – نوصير مزراوي – نايف أكرد – رومان سايس.

الوسط: سفيان أمرابط – عز الدين أوناحي – عبد الحميد الصابري.

الهجوم: حكيم زياش – سفيان بوفال – يوسف النصيري


المغرب تحمل آمال العرب الأخيرة في المونديال:

وشهد مونديال قطر خروج جميع المنتخبات العربية بداية من قطر "البلد المستضيف" ثم تونس وأخيرًا السعودية التي ودعت بعد الهزيمة أمس على يد المكسيك بهدفين لهدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات.


وتضع الأمة العربية أملها الأخير على منتخب المغرب اليوم في مواجهة كندا من أجل حسم بطاقة التأهل ورؤية منتخب عربي في دور الـ16 من كأس العالم رسميًا بعد الأداء والتمثيل المشرف للعرب في البطولة.


وبالرغم من مغادرة المنتخبات العربية الثلاثة للبطولة من دور المجموعات إلا أن السعودية نجحت في تقديم مباراة للتاريخ بالفوز على الأرجنتين بهدفين لهدف في الجولة الأولى من دور المجموعات والتغلب على ميسي ورفاقه في مواجهة لن تنساها الشعوب العربية.


وكذلك نجح منتخب تونس في تحقيق فوزًا تاريخيًا لا يقل قيمة عن سابقة بالانتصار على فرنسا بهدف دون رد أول أمس والتغلب الديوك الفرنسية في لقاء سيسطره التاريخ .


ولم تتوقف نتائج العرب المبهرة عن هذا الحد بل نجح منتخب المغرب في الفوز على منتخب بلجيكا في مباراة مثيرة وتاريخية نجح من خلالها في حصد 3 نقاط غالية منحته فرصة ذهبية لبلوغ دور الـ16 من المونديال.


شاهد أهداف مباراة المغرب وكندا من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-