فيديو.. أهدف مباراة الاتحاد وجدة الودية اليوم 3-0


سجل النجم البرازيلي رومارينيو هدف في فوز الاتحاد على نظيرة فريق جدة في مواجهة جمعت بين الفريقين مساءً اليوم الخميس، في إطار استعدادات الطرفين لعودة منافسات السعودي السعودي للمحترفين ودوري يلو السعودي، خلال فترة التوقف بسبب كأس العالم قطر 2022.


فاز الاتحاد على جدة بثلاثة أهداف دون مقابل، وسجل الأهداف كل من البرازيلي رومارينيو الذي تمكن من مراوغة اثنين من لاعبي جدة في منطقة الجزاء وقام بتسديدها بقوة وفشل حارس جدة في التصدي لها ليعلن عن الهدف الأول.


وأضاف اللاعب عبد الكريم المغربي الهدف الثاني للعميد من ضربة رأسية رائعة ارتقى لها اللاعب ليعلن عن ثاني أهداف العميد قبل أن يسجل هارون كمارا الهدف الثالث في الدقيقة 71 من عمر المباراة.


بدأ الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: حمدان الشمراني - أحمد حجازي - أحمد شراحيلي - مهند الشنقيطي.

في خط الوسط: عبد العزيز البيشي - هيلدر كوستا - طارق حامد - إيجور كورنادو - رومارينهو.

في خط الهجوم: محمد الصيعري.


موقف فريق الاتحاد قبل مواجهة جدة اليوم:

وتأتي مباراة الاتحاد الودية اليوم ضد جدة بناءً على رغبة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو والذي يسعى بكل قوة من أجل الحفاظ على مستوى اللاعبين البدني والفني استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري عقب فترة التوقف الحالية بسبب مونديال قطر 2022.


ومن المتوقع أن يخوض الاتحاد المباراة بالتشكيلة الأساسية نظرًا لعدم تواجد أي لاعب بالفريق خارج النادي لمهمة دولية مع منتخب بلاده، بخلاف العبود الذي كان مع المنتخب السعودي وعاد لمعسكر النمور.


فيديو.. أهدف مباراة الاتحاد وجدة الودية اليوم 3-0

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-