موعد مباراة المغرب وكرواتيا اليوم والقنوات الناقلة والمعلقين


تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية إلى ملعب استاد خليفة الدولي مساء اليوم السبت من أجل مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا المرتقبة والتي ستجمع بين المنتخبين لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم قطر 2022.


موقف منتخب المغرب قبل مواجهة كرواتيا:

يدخل المنتخب المغربي مباراة اليوم بقيادة المدير الفني وليد الركراكي رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل الفوز بالمركز الثالث في مونديال قطر وتسطير تاريخ جديد للكرة المغربية وتحقيق إنجازًا غير مسبوق.


وكان المنتخب المغربي قد قدم مستويات أكثر من رائعة خلال مشواره بالبطولة وذلك بعد تأهله من دور المجموعات متصدًا مجموعته بـ7 نقاط بعد الفوز على بلجيكا وكندا والتعادل مع كرواتيا.


وفي دور الـ16 قدم أسود الأطلس مفاجأة غير متوقعة بالفوز على إسبانيا والتأهل لدور الـ8، ثم تواصلت مفاجأة المغرب بالفوز على البرتغال في الدور ربع النهائي والتأهل لملاقاة فرنسا في نصف نهائي البطولة.


وسقط المنتخب المغربي على يد الديوك الفرنسية في المربع الذهبي بعد تقديم مباراة قوية، ليضرب موعدًا مع كرواتيا على بطاقة المديدالية البرونزية بعدما خسر الأخير من الأرجنتين في المربع الذهبي.


موقف المنتخب الكرواتي قبل المباراة:

وعلى الجانب الأخر يخوض المنتخب الكرواتي مواجهة اليوم وعينه على بطاقة المركز الثالث من أجل الحفاظ على عروضه القوية في المونديال الحالي واستمرارًا لظهوره القوي في المونديال السابق بعد بلوغه المباراة النهائية والخسارة من فرنسا.


موعد مباراة المغرب وكرواتيا اليوم:

ستنطلق مباراة المغرب ضد كرواتيا في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.


القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا والمعلقين:

قناة beIN Sports HD بصوت المعلق جواد بدة

قناة beIN Sports HD 3 Max بصوت المعلق عامر الخوذيري

قناة Alkass EXTRA One HD بصوت المعلق خليل البلوشي

قناة Alkass EXTRA TWO HD بصوت المعلق خالد الحدي

قناة Arryadia TNT HD بصوت المعلق هشام فرج

شاهد مباراة المغرب وكرواتيا مجانًا من هنا👇

بث مباشر مباراة المغرب ضد كرواتيا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-