بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والعين اليوم في دوري يلو السعودي

بث مباشر مباراة الأهلي والعين اليوم في دوري يلو

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مباراة الأهلي والعين اليوم في دوري يلو، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد مدينة الملك سعود الرياضية في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من مباريات الدوري السعودي الدرجة الاولى "دوري يلو" للموسم الحالي 2022-2023.


معلومات مباراة الأهلي والعين في دوري يلو

يحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري يلو للموسم الحالي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 مواجهات وخسارة لقاء وحيد، على الجانب الأخر يحتل فريق العين المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 8 نقاط من الفوز في مواجهتين والتعادل في 2 ايضًا وخسارة 7 مباريات.


وقبل مشاهدة مباراة الأهلي والعين بث مباشر اليوم في دوري يلو لابد من الإشارة إلى أن الراقي يمتلك أقوى خط دفاع في المسابقة حتى الآن بعدما سكن شباكه 5 اهداف فقط لا غير، ويعتبر فريق العين هو صاحب أضعف خط هجوم هذا الموسم بدوري يلو مسجلًا هدفين فقط.


وعن موعد مشاهدة مباراة الأهلي والعين بث مباشر في دوي يلو اليوم الخميس بالجولة الثالثة عشر فإن المباراة يمكنكم مشاهدتها في الاوقات التالية بالوطن العربي:-

  • مباراة الأهلي والعين الساعة 3:40 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • مباراة الأهلي والعين الساعة 2:40 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • مباراة الأهلي والعين الساعة 4:40 دقيقة مساءً بتوقيت أبوظبي.
  • مباراة الأهلي والعين الساعة 1:40 دقيقة مساءً بتوقيت الرباط.
  • مباراة الأهلي والعين الساعة 2:40 دقيقة مساءً بتوقيت الخرطوم.


وعن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين بدوري يلو فإن اللقاء سيتوفر مباشرة من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة في الشرق الأوسط والوطن العربي، كما يمكنكم الاستمتاع باللقاء من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف.


تشكيل الأهلي لمواجهة العين بدوري يلو

ويستقر بيتسو موسيماني على التشكيل الأساسي في مباراة الأهلي السعودي اليوم بدوري يلو، والتي سيعتمد فيها على جميع العناصر الأساسية، وعلى رأسهم هيثم عسيري ومحمد الربيعي ثنائي المنتخب السعودي في كأس العالم، ليكون التشكيل الأقرب مكون من:-

في حراسة المرمى: محمد الربيعي.

في خط الدفاع: علي مجرشي – طلال عبسي – فهد الحمد – إبراهيم الزبيدي.

في خط الوسط: فرانك كوم – هشام فايق - إياد مدني.

في خط الهجوم: زياد الجهني – هيثم عيسيري – عبد الله المقرن.


بث مباشر مباراة الأهلي والعين اليوم في دوري يلو 👇

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة وتمتع بالمشاهدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-