بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وهجر اليوم في دوري يلو السعودي

بث مباشر مباراة الأهلي وهجر اليوم في دوري يلو السعودي

يرصد لكم موقعنا بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وهجر بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن منافسات الأسبوع 13 من بطولة دوري يلو الدرجة الأولى لكرة القدم السعودي.


موقف فريق الأهلي قبل مواجهة هجر:

وتشكل مباراة اليوم أهمية وحافزًا كبيرًا لفريق الأهلي الذي يسعى تحت قيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لحسم النقاط الثلاثة من أجل مواصلة سلسلة عروضه القوية منذ توليه مهمة القيادة الفنية للراقي مع بداية الموسم الكروي الجاري.


ويدخل الأهلي مباراة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة للعودة إلى طريق الانتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل على يد العين بالجولة الثالثة وفقدان نقطتين في غاية الأهمية بمشوار البطولة.


ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب دوري يلو برصيد 16 نقطة حصدها من 9 مباريات خاضها حتى الآن ويتبقى له 3 مؤجلات بخلاف مواجهة اليوم، وتمكن الراقي من الفوز في 4 مواجهات والتعادل في مثلهم وتعرض للهزيمة في مباراة وحيدة.


موقف فريق هجر قبل مواجهة الأهلي:

وعلى الجانب الأخر يخوض فريق هجر مواجهة اليوم بقيادة المدير الفني محمد العياري وعينه على النقاط الثلاثة من أجل الدخول أكثر في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الدوري والابتعاد عن المراكز المتأخرة.


ويدخل هجر المباراة وهو في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف فقط عن الأهلي الذي يحتل المركز العاشر بنفس رصيد النقاط.


وحصد فريق هجر نقاطه من 12 مباراة خاضها بالدوري حتى الآن، بواقع 4 انتصارات و4 تعادلات بينما تعرض للهزيمة في 4 مواجهات أيضًا.


موعد مباراة الأهلي وهجر والقنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي ضد هجر اليوم في تمام الساعة 6:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:25 بتوقيت أبو ظبي، 5:25 بتوقيت القاهرة والخرطوم، 4:25 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


ومن المقرر أن تذاع مواجهة الأهلي وهجر اليوم عبر شاشة قناة KSA السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق نقل دوري يلو السعودي كما يمكنكم مشاهدة اللقاء من خلال البث الذي يوفره لكم موقعنا هنا👇


مشاهدة بث مباشر الأهلي وهجر من هنا👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-