بث مباشر مشاهدة مباراة الباطن والرائد الآن في كأس خادم الحرمين


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الباطن والرائد بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الباطن في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم " كأس الملك السعودي ".


ومن المتوقع أن تشهد مباراة الباطن والرائد حالة من الصراع والقوة والندية بين الفريقين حيث سيقاتل كل منهما لحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ8 من البطولة.


يذكر أن أخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في إطار ودي قبل انطلاق الموسم الجاري من الدوري وحقق فيها الرائد الفوز بهدف دون رد، بينما حقق الباطن الفوز في أخر لقاء رسمي بهدفين دون رد والذي أقيم على ملعب نادي الباطن ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الموسم الماضي.


موعد مباراة الباطن والرائد اليوم والقناة الناقلة:

الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

الساعة 4:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي

الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم

الساعة 1:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر


وفي إطار الجولة نفسها يشهد اليوم إقامة مباراتين في غاية الأهمية والقوة الأولى ستكون بين الفتح والطائي الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة، والثتانية بين الاتحاد والشباب الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


ومن المقرر أن تذاع مباراة الباطن ضد الرائد اليوم عبر قناة CCS السعودية الرياضية المشفرة الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين السعودي، كما يمكنكم مشاهدة المباراة في موعدها المحدد من هنا


مباشر مباراة الباطن والرائد لحظة بلحظة 👇

تشكيلة الرائد الرسمية للمباراة


تشكيلة الباطن الرسمية للمباراة


الدقيقة 1.. انطلاق صافرة بدء مباراة الباطن والرائد 

⏱ بداية المباراة..

الدقيقة 25.. النتيجة مازالت تعادل بين الباطن والرائد

نهاية الشوط الأول.. التعادل يسيطر على المباراة

الدقيقة 46.. انطلاق الشوط الثاني

انتظروا المزيد من التفاصيل ...  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-