بث مباشر مباراة الفيصلي والحزم اليوم في دوري يلو السعودي

 


في إطار حرص موقعنا الدوري السعودي لايف على تقديم أفضل خدمة لمتابعيه نوفر لكم بث مباشر مشاهدة مباراة الفيصلي والحزم والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين الموافق 19 ديسمبر 2022.


موقف فريق الفيصلي قبل المباراة :

ويستعد فريق الفيصلي لاستقبال ضيفه الحزم في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما اليوم ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من بطولة الدوري السعودي الدرجة الأولى "دوري يلو".


ويدخل فريق الفيصلي مباراة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز النقاط الثلاثة حيث يتسلح العنابي بتواجد اللقاء على ملعبه، كما يبحث الفريق عن العودة لطريق الانتصارات بعد التعادل في الجولة السابقة والخسارة في الجولة التي قبلها.


ويحتل فريق الفيصلي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري يلو برصيد 23 نقطة، حصدها من 11 مباراة بواقع 7 انتصارات وتعادلين وهزيمتين، بفارق نقطة وحيدة عن فريق الأخدود المتصدر.


موقف فريق الحزم قبل المباراة :

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق الحزم المباراة وعينه على الفوز والنقاط الثلاثة من أجل انتزاع صدارة دوري يلو، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 22 نقطة، حصدها من 12 مباراة بواقع 6 انتصارات و4 تعادلات وتعرض للهزيمة في مباراتين.


موعد مباراة الفيصلي والحزم القناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الفيصلي ضد الحزم في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 4:50 بتوقيت القاهرة والخرطوم، 3:50 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


ومن المقرر أن تذاع مباراة الفيصلي والحزم عبر قناة KSA السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق نقل دوري يلو هذا الموسم، كما يمكنكم مشاهدة المباراة في موعدها بجودة عالية من هنا


مشاهدة بث مباشر الفيصلي والحزم هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-