بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الهلال والنصر اليوم في دوري روشن السعودي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية والعربية إلى ملعب مرسول بارك مساء اليوم الاثنين من أجل مشاهدة مباراة الهلال والنصر المرتقبة والتي ستجمع بين الفريقين في قمة منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين " دوري روشن السعودي ".


ويخوض فريقا النصر والهلال مباراة اليوم ويرفع كل منهما شعار لا بديل عن الفوز، حيث يأمل كل فريق في اقتناص النقاط الثلاثة لتعزيز منافسته بقوة على لقب دوري المحترفين السعودي للنسخة الحالية.


ويدخل فريق الهلال مباراة اليوم بقيادة المدير الفني رامون دياز وعينه على النقاط الثلاثة، منتشيًا بالفوز في أخر مباراتين خاضهما بالدوري على حساب الباطن والطائي، أملا في اقتناص الصدارة.


ويتواجد فريق الهلال في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة حصدها من 9 مباريات بواقع 6 انتصارات وتعادلين وهزيمة، بفارق نقطتين عن الشباب الوصيف والنصر المتصدر برصيد 22 نقطة لكل منهما.


تشكيلة الهلال المتوقعة أمام النصر اليوم:

حارس المرمى: عبدالله معيوف

الدفاع: سعود عبد الحميد -  جحفلي – جانغ هيون سو - محمد البريك

الوسط: محمد كنو - جوستافو كويلار - أندريه كاريلو

الهجوم: لوسيانو فييتو - أوديون ايغالو – سالم الدوسري


وعلى الجانب الأخر يخوض فريق النصر المباراة رافعًا شعار لا بديل عن النقاط الثلاثة تحت قيادة المدير الفني الكبير رودي غارسيا، أملا في تعثر الشباب خلال مواجهة اليوم واقتناص العالمي للصدارة.


تشكيلة النصر المتوقعة أمام الهلال اليوم :

حارس المرمى: دافيد أوسبينا

الدفاع: غيسلان كونان – جونزاليس – عبد الإله العمري – سلطان الغنام

الوسط: لويس جوستافو – عبدالله الخيبري – عبد المجيد الصليهم

الهجوم: سامي النجعي – فينسيت أبو بكر – أندرسون تاليسكا


ومن المتوقع أن تحظى مباراة الهلال والنصر بمتابعة جماهيرية كبيرة وحالة من القوة والندية نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين، وكان الهلال قد حقق الفوز في أخر ديربي جمع بينهما برباعية دون رد.


مشاهدة مباراة الهلال والنصر الآن من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-