بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وضمك الآن في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الهلال وضمك اليوم في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة مشاهدة مباراة الهلال وضمك اليوم بث مباشر والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في ختام منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين " دوري روشن ".


ويخوض فريق الهلال مباراة اليوم بقيادة المدرب الكبير رامون دياز رافعًا شعار لا بديل عن النقاط الثلاثة للحفاظ على تواجده في المراكز الأولى والمنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري .


ويحتل فريق الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن فريق الاتحاد الذي يحتل المركز الثالث بنفس رصيد النقاط، وحصد الزعيم نقاطه من 6 انتصارات و3 تعادلات بينما تعرض للهزيمة في مباراة واحدة.


تشكيلة الهلال المتوقعة أمام ضمك اليوم:

حارس المرمى: عبدالله المعيوف

الدفاع: ناصر - البليهي - جانغ - سعود

الوسط: كنو - كاريللو - المالكي - سالم - فييتو

الهجوم: أوديون إيغالو


وفي الجهة المقابلة يخوض فريق ضمك المباراة منتشيًا بالنتائج الجيدة التي حققها في بطولة الدوري هذا الموسم حتى الآن، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 وتعرض للهزيمة في مباراة وحيدة فقط.


ويحتل فريق ضمك المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 17 نقطة، ويبحث ضمك عن العودة لطريق الانتصارات بعد التعادل مع الاتفاق والوحدة في أخر مباراتين.


موعد مباراة الهلال وضمك والقناة الناقلة:

تقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد ضمك في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:30 بتوقيت أبو ظبي ، 7:30 بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة عبر قناتي SSC1 HD و SSC1 SD بصوت المعلق الرياضي عبدالله الحربي.


بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وضمك من هنا

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة وتمتع بالمشاهدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-