بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد وجدة الودية اليوم


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد وجدة اليوم الودية التي ستجمع بين الفريقين في إطار ودية ضمن تحضيرات النمور خلال فترة التوقف الدولية الحالية واستعدادًا لعودة الدوري السعودي.


ومن المقرر أن تقام ودية الاتحاد وجدة اليوم على ملعب نادي الاتحاد الخاص حيث يتوقع أن تحظى المواجهة بمتابعة جماهيرية كبيرة، كما يتوقع أن يشارك فريق النمور بكامل نجومه في اللقاء.


موقف فريق الاتحاد قبل مواجهة جدة اليوم:

وتأتي مباراة الاتحاد الودية اليوم ضد جدة بناءً على رغبة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو والذي يسعى بكل قوة من أجل الحفاظ على مستوى اللاعبين البدني والفني استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري عقب فترة التوقف الحالية بسبب مونديال قطر 2022.


ومن المتوقع أن يخوض الاتحاد المباراة بالتشكيلة الأساسية نظرًا لعدم تواجد أي لاعب بالفريق خارج النادي لمهمة دولية مع منتخب بلاده، بخلاف العبود الذي كان مع المنتخب السعودي وعاد لمعسكر النمور.


تشكيلة الاتحاد أمام جدة اليوم:

حارس المرمى: الجدعاني

الدفاع: الشنقيطي .. حجازي .. عمر .. بامسعود ..

الوسط: البيشي .. طارق .. هنريكي .. كورنادو ..كوستا

الهجوم: محمد الصيعري


موعد مباراة الاتحاد وجدة اليوم والقناة الناقلة:

من المقرر أن تنطلق صافرة بدء مباراة الاتحاد وجدة الودية اليوم في تمام الساعة 6:00 مساءً توقيت مكة المكرمة، 7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.


وتقرر أن تذاع المباراة عبر شاشة قناة اليوتيوب الخاصة بنادي الاتحاد كما ستكون منقولة في موعدها المحدد من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف هنا>> مشاهدة بث مباراة الاتحاد وجدة


بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد وجدة هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-