مشاهدة مباراة النصر والخليج اليوم في الجولة 11 الدوري السعودي

بث مباشر مباراة النصر والخليج اليوم في الدوري السعودي

يحل فريق النصر ضيفًا ثقيلًا على الخليج في المباراة المرتقبة التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الأسبوع 11 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين " دوري روشن لكرة القدم ".


يدخل فريق النصر مباراة اليوم بقيادة المدير الفني الكبير رودي غارسيا وعينه على النقاط الثلاثة من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري والتي نجح الشباب في احتلالها أمس بالفوز على الاتفاق.


ويمتلك فريق النصر في جعبته 23 نقطة حصدها من 7 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة، بفارق نقطتين فقط عن الشباب المتصدر، ونقطتين عن الاتحاد صاحب المركز الثالث.


تشكيلة النصر المتوقعة أمام الخليج اليوم:

حارس المرمى: دافيد أوسبينا

الدفاع: الغنام – العمري – ألفارو – كونان

الوسط: غوستافو – الخيبري – تاليسكا

الهجوم: بيتي مارتينيز – غريب – أبو بكر


وعلى الجانب الأخر يخوض فريق الخليج مباراة اليوم على أمل الخروج بنتيجة إيجابية أمام العملاق الأصفر ويكن سيجد الفريق صعوبة كبيرة أمام النصر المدكك بالنجوم وعلى رأسهم النجم البرازيلي تاليسكا.


ويقبع فريق الخليج في المركز الخامس عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 4 نقاط فقط، حصدها من انتصار وحيد وتعادل وحيد أيضًا، بينما خسر في 8 مباريات بالدوري حتى الآن.


موعد مباراة النصر والخليج اليوم والقناة الناقلة:

تقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الخليج في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:30 بتوقيت أبو ظبي ، 7:30 بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق نقل البطولة كما يمكنكم مشاهدتها من هنا


مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والخليج من هنا👇

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة وتمتع بالمشاهدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-